ملحقية المملكة بالقاهرة تحتفل بتخرج الطلاب السعوديين  ..الجمعة

تكرّم المميزين الذين حققوا إنجازات بحثية وتقنية وثقافية
ملحقية المملكة بالقاهرة تحتفل بتخرج الطلاب السعوديين  ..الجمعة

تنظم الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة حفل تكريم الطلاب السعوديين المتخرجين والمتفوقين للعام الدراسي 2016 / 2017م ، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً يوم الجمعة المقبلة  16 / 8 / 1438هـ الموافق 12 / 5 / 2017م بقاعة الاحتفالات الكبرى بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة بكورنيش النيل .  .
 
يُقام الحفل تحت رعاية السفير أحمد بن عبد العزيز قطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول.
 
صرح الدكتور خالد النامي الملحق الثقافي السعودي بالقاهرة بأن الحفل سيحضره عددٌ من السادة الوزراء ومديري الجامعات الحكومية والخاصة ولفيف من المسؤولين في حقل التعليم والثقافة بجمهورية مصر العربية.
 
وكشف "النامي" أن الحفل يستضيف أحد الشعراء السعوديين والذي يشارك بمجموعة من أحدث القصائد الشعرية المتميزة ، كما سيتم عرض فيلم وثائقي عن تاريخ الملحقية الثقافية السعودية انطلاقًا من أول بعثة تعليمية إلى جمهورية مصر العربية عام 1928م  وحتى وقتنا الحالي . .
 
وقال "النامي" إنه من المقرر أن يشهد الحفل تكريمًا للطلبة المتميزين الذين حققوا إنجازات مختلفة في المجالات البحثية والتقنية والثقافية . .
 
واختتم "النامي" تصريحه برفع الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد لدعمهم وعنايتهم بالتعليم وتطوير الإنسان السعودي في ظل رؤية المملكة 2030 ولوزير التعليم ومعالي نائب وزير التعليم ومعالي سفير خادم الحرمين الشريفين على متابعتهم ودعمهم اللامحدود للملحقية الثقافية السعودية في جمهورية مصر العربية .
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org