منصور بن مقرن يدشن حملة "النظافة دين وخلق"

نظمتها أمانة منطقة عسير والمجلس البلدي
منصور بن مقرن يدشن حملة "النظافة دين وخلق"

قال نائب أمير منطقة عسير، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، إن منطقة عسير هي واجهة للسائحين والزوار من كافة مناطق المملكة، ويجب الحفاظ على نظافة متنزهات المنطقة والأماكن العامة.

جاء ذلك خلال تدشين نائب أمير منطقة عسير لحملة النظافة تحت شعار "النظافة دين وخلق" التي نظمتها أمانة منطقة عسير والمجلس البلدي بالمنطقة، بالتعاون مع مجلس شباب عسير والمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة والفرق التطوعية، وذلك بالقرية التراثية بمتنزه السودة .

وثمن الأمير منصور بن مقرن الجهود التي تبذلها أمنة عسير في نظافة المتنزهات، منوهاً بتضافر الجهود والتوعية للمحافظة على الممتلكات والمتنزهات السياحية بالمنطقة لإتاحة الفرصة للغير بالتمتع فيها .

عقب ذلك شارك نائب أمير منطقة عسير الفرق التطوعية في نظافة متنزهات العائلات بالسودة، ثم تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة .

يذكر أن حملة "النظافة دين وخلق" تأتي تحت مبادرة "عسير أجمل" وتستمر لمدة شهر ذي القعدة، من خلال رفع مستوى الوعي بأهمية المحافظة على نظافة المرافق العامة، وتهدف إلى تحسين وتجميل الشوارع الرئيسية والداخلية، وكذلك تكثيف أعمال التجميل والتحسين للحدائق والمرافق العامة .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org