منصور بن مقرن يستقبل مدير جامعة الملك خالد

تسلم عددًا من التقارير والدراسات البيئية للمنطقة
منصور بن مقرن يستقبل مدير جامعة الملك خالد

استقبل نائب أمير منطقة عسير، الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، اليوم بمكتبه بالإمارة، مدير جامعة الملك خالد، الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي.

رافق "السلمي" في زيارته عميد كلية الهندسة بجامعة الملك خالد، مدير مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للدراسات البيئية، الدكتور حسين الوادعي، وعميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية، الدكتور عبداللطيف الحديثي، وعميد كلية التربية بجامعة الملك خالد الدكتور عبدالله بن علي آل كاسي، ونائب رئيس وحدة التوعية الفكرية بالجامعة رئيس برنامج "وطننا أمانة"، الدكتور مسفر الوادعي .

واطلع نائب أمير منطقة عسير في بداية اللقاء على تقرير مفصل قدمه الدكتور حسين الوادعي احتوى على عدد من الدراسات والإحصاءات البيئية لمنطقة عسير، كما تسلم تقريراً مفصلاً مقدم من معهد البحوث والدراسات الاستشارية من الجامعة قدمه الدكتور عبداللطيف الحديثي .

واطلع نائب أمير منطقة عسير على تقرير عن المؤتمر الدولي المعلم وعصر المعرفة قدمه الدكتور عبدالله آل كاسي، وشاهد عرضاً مرئياً عن برنامج وطننا أمانة قدمه الدكتور مسفر الوادعي.

وقدم نائب أمير المنطقة في نهاية اللقاء شكره وتقديره لمدير جامعة الملك خالد على الجهود المبذولة من قبل الجامعة ممثلة فيما تقدمه من دراسات وبحوث الهدف، منها دفع عجلة التنمية وترسيخ المبادئ الصحيحة لدى فئات المجتمع، إضافة إلى التوعية الفكرية والاجتماعية .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org