منظمو مهرجان الخفجي الخامس يعقدون مؤتمرًا صحفيًا لاستعراض الفعاليات الترفيهية

مسرحيات وعروض وباص سياحي بمشاركة الجهات الخيرية والأسر المنتجة
منظمو مهرجان الخفجي الخامس يعقدون مؤتمرًا صحفيًا لاستعراض الفعاليات الترفيهية

عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان "كلنا الخفجي الخامس" ، مساء اليوم الأربعاء 23 جمادي الآخرة 1438هـ مؤتمرًا صحفيًا تم الإعلان خلاله عن فعاليات المهرجان وبرامجه بحضور محافظ الخفجي محمد الهزاع والمدير التنفيذي للمهرجان سطام البلوي والمشرف العام فرحان البويتل.
 
وفي التفاصيل، كشف المدير التنفيذي للمهرجان سطام البلوي عن فعاليات المهرجان ومن أبرزها القرية الصينية والباص السياحي ومعرض سياحة وطن والخفجي دريم كذلك فعاليات الخيمة الرئيسة حيث تحتوي على عروض ومسرحيات مثل عروض خواطر الظلام ومسرحية افتح ياسمسم إضافة إلى قرية الأطفال.
 
وأشار البلوي إلى مشاركة الجهات الخيرية مثل جمعية تحفيظ القرآن الكريم والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخفجي.
 
وأوضح المدير التنفيذي للمهرجان أنه لأول مرة بالمملكة سيشهد المهرجان مشاركة أمن المنشآت وحدة التدخل السريع بمعدات ثقيلة بالإضافة إلى مشاركة الجهات الحكومية متمثلة بالشرطة والهلال الأحمر ووزارة الصحة والدفاع المدني وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وتحدث أيضًا عن ركن الخفجي دريم الذي يحتوي على صور مستقبل للخفجي, بالإضافة إلى ركن صور “سياحة وطن” وركن مجموعة الخفجي للتصوير الضوئي.
 
وأوضح البلوي أن المهرجان يشارك به عددٌ من الأسر المنتجة بالخفجي عن طريق التنمية الأسرية، إضافة إلى وجود مطعم صيني ومطاعم وكافيهات ومصليات في ساحة المهرجان، مؤكدًا أن المهرجان مخصص للعوائل فقط ويعد مهرجان كلنا الخفجي ترفيهيًا عائليًا.
 
من جهة أخرى قال محافظ الخفجي محمد الهزاع أن المهرجان يحظى بدعم سمو أمير المنطقة الشرقية، حيث تأتي توجيهاته دائمًا فيما يخدم المواطن والمقيم في المنطقة . مؤكدًا أهمية تضافر الجهود من قِبل الجميع لظهور المهرجان بالمظهر المشرف وذلك يكمن في دور الجهات الإعلامية التي تساهم في إيصال رسالة وأهداف المهرجان.
 
يُذكر أن المهرجان ينطلق يوم الجمعة ويستمر لمده 10 أيام في الساحة المجاورة لمركز الملك سلمان الحضاري بكورنيش المحافظة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org