من جدة لدبي .. نقل مباشر لعمليتَي قلب بمجمع عبدالله الطبي

إنجاز لاقى إعجاب حضور أحد أكبر المؤتمرات المتخصّصة
من جدة لدبي .. نقل مباشر لعمليتَي قلب بمجمع عبدالله الطبي

 تمكّن فريق جراحة القلب في مجمع الملك عبدالله الطبي، التابع للشؤون الصحية بجدة بوزارة الصحة، من تسجيل حضور رائع ومميّز لجراحات القلب والقسطرة التداخلية بمؤتمر أمراض القلب بدبي.

 

وتمّ البث من داخل غرفة العمليات بالمجمع وبحضور مدير صحة جدة الدكتور مشعل السيالي؛ والمدير التنفيذي لمجمع الملك عبدالله الطبي الدكتور حاتم العُمري.

 

وقال مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي، إن ما شاهده من مستوى راقٍ في الخدمات الطبية للمجمع تمّ بفضل من الله أولاً، ثم بفضل الدعم والاهتمام من قِبل حكومتنا الرشيدة، وتوجيهات وزير الصحة ونائبيه، لتوفير أرقى مستويات الرعاية الصحية للمواطن والمقيم.

 

من جهته، أكّد المدير التنفيذي لمجمع الملك عبدالله الطبي الدكتور حاتم العُمري، أن اختيار المجمع حدثاً كهذا يعكس المستوى الطبي المتقدم الذي يتميّز به، وما يمتلكه من طواقم طبية وفنية مؤهلة وعلى مستوى عالٍ من الخبرات، معرباً عن شكره للدعم الذي يحظى به المجمع من قِبل الوزارة والشؤون الصحية للوصول إلى المستويات العالمية، حيث إن  مركز القلب يعد من أحدث المراكز بالمحافظة، وتمّ دعمه بأحدث التقنيات في قسطرة وجراحة القلب.

 

وأعرب رئيس مركز القلب بالمجمع الدكتور بسام طيب؛ عن شكره لله أولاً، على توفيقه وفضله، ثم كل مَن شارك وأسهم في نجاح هذا الإنجاز من جميع منسوبي المجمع عموماً، ومركز القلب خصوصاً.

 

 وقدّم شكره للمدير التنفيذي للمجمع؛ لحرصه الدائم على تقديم أفضل الخدمات الصحية لجميع المرضى، والفريق الطبي الذي يتكوّن من الدكتور وائل قشقري؛ والدكتور سعد البقمي؛ والدكتور أحمد سمان؛ لافتاً إلى أنه ستتم إضافة عديد من التخصّصات الدقيقة في قسم القلب في القريب العاجل.

 

وذكر الدكتور وائل قشقري؛ استشاري قسطرة أمراض القلب الوراثية، أن العمليات التي قام بها الفريق الطبي لاقت إعجاب الحضور في واحد من أكبر المؤتمرات المتخصّصة في هذا النوع من الأمراض.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org