مهرجان بريدة للتمور.. أسعار في متناول الجميع و "المفتل" يتصدر القائمة

يتراوح سعره من 70 إلى 220 ريالاً
مهرجان بريدة للتمور.. أسعار في متناول الجميع و "المفتل" يتصدر القائمة

مع انطلاقة جني محاصيل التمور بمدينة بريدة، وتوافد آلاف المزارعين لعرض تمورهم على المتسوقين في مهرجان بريدة للتمور، جاءت أسعار التمور في متناول الجميع، وتغري  طبقات المشترين للشراء، مع ما يشهده السوق من تنوع بأصناف التمور والتي تقدر بأكثر من 35 نوعاً.

 

وتأتي مناسبة الأسعار، في ظل  وفرة التمور وجودتها العالية، حيث سجلت الأسعار أرقاماً مثالية وجاءت في متناول الجميع خاصة التمر السكري "المفتل" الأكثر رواجاً في السوق، الأمر الذي جعل السوق الأنسب للمستهلك لأخذ حاجته من التمور.

 

ومازالت المزارع بمدينة بريدة ومحافظات منطقة القصيم تضخ أنواع التمور للسوق وبشكل كبير، حيث تصدر تمر السكري "المفتل" قائمة الطلب من المتسوقين، وتراوح سعره من 70 :220 ريالاً، وفقًا لجودته وكبر حجم التمرة.

 

وأجمع عدد من المتسوقين على تميز مهرجان بريدة للتمور ووفرة الأصناف فيه وتنوعها، إضافة لدقة في التنظيم ومتابعة المحاصيل التي ترد إلى السوق وضبط الجودة لها.

 

من جانبه أكد أحد تجار التمور أن وفرة التمور في بداية الموسم بسوق بريدة يغري المستهلك للشراء، لافتاً إلى أن جودة التمور المعروضة واهتمام إدارة المهرجان بمتابعة التمور التي ترد إلى السوق جعل منه السوق الأفضل كماً ونوعاً.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org