5 مواجهات في "ممتاز الطائرة".. الأهلي يحل ضيفاً على الترجي في أقوى اللقاءات

5 مواجهات في "ممتاز الطائرة".. الأهلي يحل ضيفاً على الترجي في أقوى اللقاءات
تم النشر في

تحتضن الصالة الرياضية بمدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف عند الخامسة من مساء  السبت المقبل أقوى لقاءات المرحلة التمهيدية في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة عندما يحل متصدر الترتيب برصيد 26 نقطة فريق الأهلي ضيفاً على الترجي الصاعد من الدرجة الأولى، والذي قدم مستويات مميزه هذا الموسم توجها بفوزه على وصيف الدوري برصيد 25 نقطة فريق الهلال.
 
ويقود اللقاء تحكيمياً هاني سنان حكم أول وعبداللطيف العتيق حكم ثان وإبراهيم المرهون مسجلاً.
 
وفي المواجهات الأربع الأخرى المقامة في نفس اليوم يستضيف الهداية نظيره الشرق على صالة نادي الترجي بالقطيف عند الرابعة عصرا تحت قيادة عبدالله أمين حكم أول ومشعل خضري حكم ثان وعادل البطاط مسجلا.
 
فيما يحل الابتسام ضيفا على فريق الاتفاق عند الخامسة مساءً في صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام بإدارة يعقوب السبت حكم أول وخالد الأحمد حكم ثان وماهر المطوع مسجلا.
 
ويبحث فريق الوحدة عن ضمان البقاء في مصاف أندية الدوري الممتاز عندما يحل ضيفاً على نظيره  الاتحاد عند الخامسة مساء في صالة الهيئة العامة للرياضة بالشرائع بمكة المكرمة، يقود اللقاء محمد الحناكي حكم أول وعبدالعزيز الرميحي حكم ثان وأيمن منشي مسجلا.
وفي نفس التوقيت يواجه فريق الشباب نظيره الموج على صالة الهيئة العامة للرياضة بمدينة الرياض تحت قيادة أمين الطريفي حكم أول ومحمد الهزيم حكم ثان وعبدالله القحطاني مسجلا. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org