مواجهات مثيرة .. الشباب يهدد صدارة الهلال والاتحاد أمام الاتفاق

في الجولة 11 من دوري جميل
مواجهات مثيرة .. الشباب يهدد صدارة الهلال  والاتحاد أمام الاتفاق

تبرز مواجهات الجولة الحادية عشرة من دوري "جميل" السعودي للمحترفين لكرة القدم بلقاء الهلال والشباب اليوم الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

ويحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة جاءت من ( 8 ) انتصارات وخسارتين ، فيما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 19 نقطة منها ( 5  ) انتصارات و ( 4 ) تعادلات وخسارة واحدة .

ويدخل الهلال المباراة في اختبار صعب للحفاظ على الصدارة لذا لن تكون المباراة سهلة على فريقي الهلال والشباب في ظل رغبتهما الأكيدة للفوز بالمباراة حيث يأمل الهلال في مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة في الدوري والحفاظ على صدارة الترتيب ، ولاسيما أن ملاحقيه يتطلعون لخسارته في هذه المباراة للاقتراب من الصدارة، في المقابل يريد الشباب الفوز بتلك المباراة لاستعادة آماله في المنافسة على اللقب والعودة للانتصارات التي ابتعد عنها الفريق في آخر مباراتين له بالدوري حيث تعادل أمام الوحدة سلبيًا ، ثم الرائد ( 2 - 2 ) ، وجعلته بعيدًا عن الصدارة بفارق 5 نقاط .

وتشير آخر 5 مواجهات بين الفريقين إلى تفوق الهلال على الشباب بالفوز بـ 4 مباريات مقابل تعادل واحد ، ويعود آخر فوز للشباب على الهلال في الدور الأول من الدوري عام ( 2014 ) عندما فاز بهدف دون رد ، فيما كان آخر فوز للهلال في أكتوبر الماضي بهدفين دون رد ضمن دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد .

وفي لقاء آخر اليوم الجمعة لا يقل أهمية عن سابقه يستضيف فريق الاتحاد ( الثاني برصيد 22 نقطة ) نظيره الاتفاق ( السادس بـ 19نقطة ) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .
ويدخل الاتحاد المباراة بكل قوته للفوز على الاتفاق الذي يقدم مستويات جيدة من أجل حصد نقاط المباراة كاملة لتضييق الخناق أكثر على الهلال المتصدر ، فيما يأمل الاتفاق مواصلة مفاجآته بالدوري وتحقيق نتيجة إيجابية .

وفي مباراة أخرى يلعب القادسية ( الأخير بـ 5 نقاط ) مع الرائد ( السابع بـ13 نقطة ) ، ويطمح القادسية للفوز على ضيفه الرائد للابتعاد عن المركز الأخير، فيما يسعى الرائد للفوز لتحسين مركزه في جدول الترتيب .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org