مواجهة مثيرة بين التعاون والاتحاد.. والاتفاق أمام الفتح

في الجولة الـ١٨ من دوري جميل للمحترفين
مواجهة مثيرة بين التعاون والاتحاد.. والاتفاق أمام الفتح

تُستكمل مساء اليوم منافسات الجولة الـ18 من دوري جميل بلقاءَيْن، يجمع اللقاء الأول الاتفاق بضيفه الفتح عند الـ6:10م على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وفي اللقاء الآخر يلتقي الاتحاد مستضيفه التعاون عند الـ8:15م على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

الاتفاق - الفتح
يخوض الاتفاق اللقاء وهو يحتل الترتيب السادس، ويتساوى في النقاط مع الفتح الذي يليه في سلم الترتيب. ويبلغ الرصيد النقطي 21 نقطة من 17 لقاء خاضه الفريق، انتصر في 6 لقاءات، وتعادل في 3، بينما خسر 8 لقاءات.

أما ضيفه الفتح فيقبع في المركز قبل الأخير، ويسعى إلى كسب نقاط المباراة، ومواصلة الانتصارات للهروب من شبح الهبوط. رصيد الفتح النقطي 14 نقطة من 17 لقاء خاضه الفريق. فاز في 3 لقاءات، وتعادل في 5، بينما خسر 9 لقاءات.

التعاون - الاتحاد
وفي اللقاء الآخر يخوض التعاون لقاءه أمام الاتحاد وهو يحتل الترتيب السابع برصيد 21 نقطة متساويًا مع الاتفاق الذي يحتل الترتيب السادس. خاض التعاون 17 لقاء، انتصر في 6 لقاءات، وتعادل في 3، بينما خسر في 8 لقاءات.

أما الاتحاد فيسعى في هذا اللقاء لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة القاسية التي تعرَّض لها الفريق في مباراة الديربي في الجولة السابقة أمام الأهلي؛ ويسعى إلى كسب النقاط الثلاث لزيادة الرصيد النقطي البالغ 35 نقطة، حصل عليها الفريق من 17 لقاء، انتصر في 12 لقاء، وتعادل في لقاءين، بينما خسر في 3 لقاءات. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org