مواطنون ومسؤولون يشعلون "تويتر" بعبارات الولاء والوفاء لمليك العزم والحزم

في ذكرى البيعة الثانية لتوليه الحكم
مواطنون ومسؤولون يشعلون "تويتر" بعبارات الولاء والوفاء لمليك العزم والحزم

توشحت مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع "تويتر" بشكل خاص، بصور قائد المسيرة، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ونائبيه، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الداخلية، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ وذلك احتفاء بذكرى البيعة الثانية في صورة من صور التلاحم بين القيادة والشعب الفخور بمليكه وقيادته في وطن يفخر بمواطنيه على حد سواء.
 
وقد سطر مئات المواطنين من أطياف المجتمع السعودي كافة عبارات الولاء والوطنية في الذكرى الثانية بمرور عامين على تولى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية، ومرور عامين من الحزم والعزم والرفاهية.
 
  وسجل وزير الخارجية عادل الجبير تهنئته للقيادة الرشيدة بذكرى البيعة في تغريدة له بـ"تويتر"، قال فيها: "خالص التهاني لـ #خادم_الحرمين_الشريفين والشعب السعودي في #ذكرى_البيعة_الثانية. مناسبة تبعث الشعور بالأمل والاطمئنان على مستقبل مملكتنا الغالية".
 
وغرد رئيس الهيئة العامة للرياضة عبدالله بن مساعد قائلاً: "فخور بخدمة هذا الوطن {ومن يتق الله يجعل له مخرجًا}. وفق الله خادم الحرمين الشريفين، وحفظه، وأدام على وطننا العز والخير والنماء. اللهم أعزنا بالإسلام، وأعز الإسلام بنا".
 
وعبّر الفنان عبدالله عبدالعزيز عن شعور الفخر والاعتزاز بقيادته قائلاً: "في رقابنا بيعة لرجل قلّ أن يجود الزمان بمثله، ملك #الحزم_و_المستقبل. حبك يا سيدي يجري في دمائنا وعدًا وسعدًا وعهدًا".
 
  لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر سابقًا ماجد عبدالله قال في تغريدة له: "مناسبة عزيزة على قلوبنا، نجدد عبرها الولاء والوفاء لمليكنا سلمان متحدين قيادة وشعبًا نحو تحقيق رؤيته الحكيمة لرفعة وطننا".
 
  وقد هنأ المواطنون في المناطق والمحافظات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونائبيه والأسرة الحاكمة بذكرى البيعة الثانية، مشيرين إلى أن ذكرى البيعة الثانية للملك سلمان علامات أمن وملامح استقرار، ونظرة تتطلع للمستقبل.
 
كما رفع القادة العسكريون والمرابطون في الحد الجنوبي بنجران تهنئتهم وتجديد العهد والطاعة لخادم الحرمين الشريفين. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org