مواطن بخميس مشيط يعفو عن قاتل اثنين من أبنائه لوجه الله ابتغاء للأجر والمثوبة

مواطن بخميس مشيط يعفو عن قاتل اثنين من أبنائه لوجه الله ابتغاء للأجر والمثوبة

قال لـ"سبق": أتى بهما الله وأخذهما لديه.. وأحمده الذي أنجى شقيقهما الأصغر

عفا المواطن سعد محمد عبدالله آل المنصور الشهراني اليوم الجمعة عن قاتل اثنين من أبنائه لوجه الله، وبدون أي مقابل، ابتغاء للأجر والمثوبة من عند الله، بعد حضور عدد من سعاة الخير لمنزله بقرية الوقبة بمحافظة خميس مشيط.

وقال الشهراني في حديثه لـ"سبق": "حدثت قضية قتل اثنين من أبنائي (٢٨ و٢٦ عامًا)، وأُصيب شقيقهما الأصغر، من جراء تعرضهم لطلق ناري من سلاح رشاش قبل نحو ستة أشهر، وظل المصاب في قسم العناية المركزة أكثر من شهر، وأحمد الله أنه نجا بأعجوبة وقدرة إلهية بعد اختراق طلقة نارية صدره".

وأضاف: "حضر اليوم لدي جمع من مشايخ القبائل وكبار السن طلبًا للعفو عن القاتل، ولم أتردد عند مشاهدة جموع الناس تطلب مني التنازل عن القاتل طمعًا في الثواب من الله - عز وجل -؛ فأعلنت تنازلي عن القاتل لوجه الله سبحانه وتعالى؛ إذ إنني مؤمن بالقضاء والقدر - ولله الحمد -، فمن رزقني هؤلاء الأبناء هو الله، ومن أخذهم لديه هو الله".

وتقدَّم مشايخ القبائل الذين سعوا في عتق رقبة القاتل من حد السيف، بالشكر لوالد القتيلَيْن، داعين الله أن يجزيه خير الجزاء والثواب نظير تنازله وإعتاق رقبة القاتل من القصاص، ووجهوا لوالد القتيلَين دعوة لإقامة مناسبة له تكريمًا له على هذا العمل النبيل. 

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org