مواطن زائر لجدة يتهم بنكاً معروفاً بسحب سيارته بالخطأ

​قال إنه تسبب بمعاناة له ولأسرته ولا يوجد له حساب لديهم
مواطن زائر لجدة يتهم بنكاً معروفاً بسحب سيارته بالخطأ

اتهم مواطن زائر لمدينة جدة أحد البنوك بسحب سيارته بالخطأ من نوع "جيب جكسار" من أمام الشقق المفروشة التي يستأجر فيها بأبحر شمال جدة، والتسبب بمعاناة له ولعائلته، حيث قدم بلاغاً بسرقتها ليتفاجأ بالعثور عليها في أحد الأحواش التابعة لأحد البنوك المعروفة، مؤكداً أنه لم يسبق شراء سيارته منه، وليس لديه حساب في هذا البنك نهائياً.
 
وقال المواطن سعود السبيعي: "كنت قادماً من محافظة الطائف من أجل موعد لابني في أحد المستشفيات وقضاء نزهة لعدة أيام في جدة، وحين سكنت بشقق مفروشة بحي البستاتين تعرضت سيارتي من نوع جيب جكسار ٢٠١٦ للسرقة من أمام الشقق، ما أدى إلى انهياري عصبياً ومعنوياً وجسدياً".
 
وأضاف: "كذلك أثرت الحادثة على عائلتي كاملة بمن فيهم والدتي التي تعاني من أمراض كثيرة، منها مرض السكري الذي تعبت منه كثيراً وتعبت العائلة بأكملها؛ مما جعلنا ننقل بعضهم للمستشفيات".
 
وذكر أنه "بعد البحث عن المركبة وجهود رجال البحث تمكنوا اليوم من الكشف عن موقع السيارة بعد سحب سيارة من نفس الموقع، وبنفس الطريقة، وتبين أنه الذي أخذ سيارتي هم مجموعة من أحد البنوك المحلية، مدعين أن هذه السيارة مطالبة للبنك، ومن المؤسف أنني ليس لي بالبنك أي علاقة، ولا يوجد لي حساب لديهم!".

 
ودعا المواطن السبيعي الجهات المعنية إلى فتح تحقيق حول ما حصل له ولعائلته جراء هذا الأمر.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org