مواطن "مصري" عبر "سبق": "منَّة ومي" في انتظار تدخُّل الملك سلمان

والدهما ناشد المليك إنقاذ حياة ابنتَيْه الملتصقتَيْن من الرأس
مواطن "مصري" عبر "سبق": "منَّة ومي" في انتظار تدخُّل الملك سلمان

بعد أن ضاقت به الدنيا، ولم يجد ما يفعله لإنقاذ فلذتَيْ كبده، ناشد المواطن المصري "إسلام صقر رمضان حسن" عبر "سبق"، من منطقة "كوم حمادة" بمحافظة البحيرة المصرية، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي يمثل عنوانًا للكرم، التدخُّل لإنقاذ طفلتَيْه "منَّة ومي" البالغتَيْن من العمر عشرة أشهر، وتعانيان التصاقًا في الرأس.   

 

حالة الطفلتَيْن أرهقت المواطن المصري؛ وبات يعاني الأمرين؛ بسبب سوء حالة إحدى الطفلتَيْن، التي تنزف باستمرار، ولا يستطيع معها فعل أي شيء. وقال "إسلام" لـ"سبق" متسائلاً: "ماذا لو توفيت إحدى الطفلتين؛ إذ إن واحدة منهما بالفعل تعاني نزيفًا؟ فهل لو توفيت سأدفن شقيقتها معها؟".   

 

والد الطفلتَيْن قال والدموع تخنق صوته: "أعلم تمامًا أن مملكة الخير تُعَدُّ من الدول الرائدة في علاج مثل هذه الحالات، وكلي أمل بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ لينظر بعين العطف للطفلتين؛ إذ أتعذب أنا ووالدتهما في اليوم الواحد عشرات المرات ونحن نرى طفلتَيْنا، ولا نستطيع إنقاذهما".   

 

واختتم المواطن المصري نداءه بقوله: "أتمنى أن تتكفل مملكة الخير بإنقاذ ابنتَيَّ، وإنقاذي أنا ووالدتهما بإجراء الجراحة اللازمة لهما؛ لأننا لا نعرف طعمًا للراحة؛ بسبب حيرتنا وهرولتنا المتواصلة خلف الأطباء".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org