"موبايلي" تواصل العروض الأقوى .. مكالمات لا محدودة بأقل من ريال يومياً

لمشتركي الباقات مسبقة الدفع وداخل الشبكة وتفعيل الخدمة عبر رسالة نصية
"موبايلي" تواصل العروض الأقوى .. مكالمات لا محدودة بأقل من ريال يومياً

أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، مواصلة تقديم أقوى عروضها لمشتركي الباقات مسبقة الدفع، وبيّنت الشركة إمكانية الحصول على مكالمات لا محدودة داخل الشبكة بأقل من ريال يومياً؛ بهدف إتاحة عديد من المميزات المرنة للمشتركين الحاليين والجدد.

ووفقاً لهذا العرض، أعلنت "موبايلي" أنه ستكون تكلفة الاشتراك في الخدمة اليومية للمكالمات اللامحدودة ريالين فقط، بينما تبلغ تكلفة الخدمة الأسبوعية للمكالمات اللامحدودة 7 ريالات، وأخيراً تبلغ تكلفة الخدمة الشهرية للمكالمات اللامحدودة 25 ريالاً، وبهذا ستكون تكلفة الاشتراك الشهرية أقل من ريال واحد لليوم.

وأوضحت الشركة أنه يمكن لجميع مشتركي الباقات مسبقة الدفع الاستفادة من العرض من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على 9901 إلى الرقم 1100 للاشتراك في الخدمة اليومية أو 9907 للاشتراك في الخدمة الأسبوعية أو 9930 للاشتراك في الخدمة الشهرية.

وتهدف "موبايلي" دائماً لابتكار عديد من العروض التي تلبي احتياجات قاعدة عريضة من المشتركين الحاليين، كما تحرص الشركة على منح الباقات مسبقة الدفع أولوية كبيرة؛ حيث تهدف الشركة إلى تعزيز القيمة التي تقدمها لهم مقابل السعر الذي يدفعه المشترك، كما هيّأت كل فروعها المنتشرة حول المملكة لخدمتهم على الوجه الأكمل، إضافة إلى توفير أفضل الطرق المتاحة لإعادة شحن الرصيد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org