"موبايلي" تواصل منح 5 أشهر مجانية لمشتركي باقات eLife  غير المحدودة

"eLife" تمنح مشتركيها "إنترنت" غير محدود عبر تقنية الألياف البصرية
"موبايلي" تواصل منح 5 أشهر مجانية لمشتركي باقات eLife  غير المحدودة

أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استمرارها في تقديم أقوى عروضها على خدمة " eLife"التي تقدم للمشتركين خدمات الإنترنت عبر تقنية الألياف البصرية  FTTH، وذلك عبر منحها خمسة أشهر مجانية للمشتركين الجدد والحاليين في باقات  eLife  مسبقة الدفع.

وتمنح باقات eLife مشتركيها إنترنت غير محدود بسرعات عالية وثابتة؛ مما يمنح المشتركين تجربة فريدة، ولاسيما أن الشركة تحرص على تقديم الخدمة مع عروض تسويقية جذابة تجعل منها الأفضل من جهة القيمة مقابل السعر.

ووفقًا لهذا العرض فإنه بإمكان المشتركين الحصول على فترات مجانية عند اشتراكهم بإحدى باقاتeLife  مسبقة الدفع غير المحدودة، وكذلك عند تجديد الباقات للمشتركين الحاليين، وبذلك سيحصل المشتركون على شهرين مجانيين عند الاشتراك لمدة ستة أشهر في أي من الباقات، وخمسة أشهر عند الاشتراك لمدة سنة في eLife كنكت، كما أوضحت موبايلي أن العرض يسري لفترة محدودة.

ومن جهته، قال مدير عام تنفيذي لشبكة الألياف البصرية في موبايلي "يعرب الصايغ": "يأتي هذا العرض في إطار حرص الشركة على تقديم خدمات النطاق العريض فائق السرعة "الألياف البصرية" بأسعار في المتناول للمواطنين والمقيمين، تماشياً مع رؤية التحول الوطني الهادفة إلى رفع نسبة انتشار الألياف البصرية إلى 90% من المناطق الحضرية بنهاية العام 2020."

وأضاف أنه يمكن لمشتركي "موبايلي" الحصول على هذا العرض من خلال فروع الشركة الرئيسة المنتشرة حول المملكة أو الموزعين المعتمدين، كما يمكن كذلك طلب الخدمة من فريق البيع المباشر لخدمات الألياف البصرية أو فريق البيع بواسطة الهاتف.

ويعكس إطلاق هذه العروض التسويقية الروح التنافسية التي تتحلى بها موبايلي التي تسعى من خلالها إلى تقديم قيمة مضافة حقيقية لمشتركيها؛ كون شبكة الألياف البصرية تعد من أفضل تقنيات الاتصال بشبكة الإنترنت من حيث سرعة الاتصال وثباته.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org