نائب أمير عسير: مشروع تطوير الواجهة البحرية بالحريضة في مراحله الأخيرة

​إثر جولة تفقدية له شملت ساحة الاحتفالات والمارينا وممشى الكورنيش والجلسات والمطلات
نائب أمير عسير: مشروع تطوير الواجهة البحرية بالحريضة في مراحله الأخيرة

قال الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير، إن مشروع تطوير الواجهة البحرية بالحريضة يعد من المشاريع التنموية الواعدة التي تخدم المواطنين والمقيمين على حد سواء، مبينا أن المشروع في مراحله الأخيرة بطول 4 كيلومترات مشاة و1800 كيلومتر شواطئ للسباحة، إضافة إلى الخدمات المقدمة والمنتزهات على طول الساحل.

جاء ذلك إثر جولة تفقدية له، اليوم، على عدد من مشروعات الواجهة البحرية بساحل عسير بالحريضة، والتي اشتملت على ساحة الاحتفالات والمارينا، وممشى الكورنيش، والجلسات، والمطلات.

وأضاف الأمير منصور بن مقرن، أن المشروعات المنفذة ستطرح أمام المستثمرين في حال اكتمالها؛ لما تتمتع به من بيئة جاذبة للمستثمرين، مقدما شكره لأمانة منطقة عسير على الجهود المبذولة وللمقاولين المنفذين.

من جهته، أوضح أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي، أن نسبة الإنجاز في مشروع تطوير الواجهة البحرية بلغت 86 بالمئة، ويهدف للعناية بسواحل المنطقة وتحويله إلى منتجع وطني بيئي منظم جميل بمواصفات عالية وخدمات مكتملة.

وأشار إلى أن عناصر المشروع تشمل أعمال التسوية للموقع العام وأعمال الجدران الاستنادية والجلسات الشاطئية والبنية التحتية المختلفة والطرق، إضافة إلى أعمال تنسيق وتجميل وفرش الموقع العام وأعمال المارينا وجسر الصيد.

وفي نهايه الجولة قال إن المنطقة تحظى بمشروعات تنموية واعدة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، والتي من شأنها تحقيق الرفاهية للمواطن والمقيم.​

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org