نادي الصحافة العربية يشيد بجهود المملكة في إنجاح القمة الإسلامية الأمريكية

نوه بدور الإعلام السعودي المميز في تغطية فعاليات القمة وتحولاته الدراماتيكية
نادي الصحافة العربية يشيد بجهود المملكة في إنجاح القمة الإسلامية الأمريكية

أشاد نادي الصحافة الفضائية العربية بالجهود المميزة التي بذلتها حكومة المملكة العربية السعودية لاستضافة وفود الدول الإسلامية، ونجاح القمة العربية الإسلامية الأمريكية، التي عُقدت بالعاصمة السعودية الرياض، وأنهت أعمالها اليوم، وعلى حسن ودقة التنظيم.
 
ورفع أعضاء النادي لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد تهنئتهم بنجاح القمة، منوهين بالدور البارز الذي قامت وتقوم به السعودية في الدفع بالسياسة نحو الاستقرار وانتشال المنطقة من حالة التردي العام الذي شهدته خلال السنوات الأخيرة.
 
وقال إن العقلانية والحكمة والنظرة الاستراتيجية الثاقبة التي ميزت الحكومة السعودية كانت خلف القرارات الختامية الإيجابية التي عبَّر عنها الرئيس ترامب في سياق تصريحاته الأخيرة، إضافة إلى انطباع القيادات المشاركة وشعوب المنطقة وإعلامها على الصعيدين الخاص والعام.
 
وعبَّر رئيس نادي الصحافة العربية، الدكتور صالح الشادي، باسم أعضاء النادي كافة من الإعلاميين العرب، عن سعادة الجميع بهذا الإنجاز الدولي والنجاح السياسي الذي حققته المملكة العربية السعودية، مشيدًا بحكمة وعقلانية ووعي الحكومة السعودية بطبيعة المرحلة، وقدرتها على خوض الأزمات، وتجاوزها بنجاح، التي لم تكن لولا التزام الدولة بمبادئ الشرع الحنيف وإحساس المسؤولية الكبير تجاه قضايا الأمة ومستقبل الشعب.
 
وقال الشادي: ما شهدناه من إنجاز وانتصار حقيقي ما هو إلا خطوة من الكثير من خطوات البناء المدروسة والطموحة التي تسعى السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين إلى تأكيدها وتحقيقها حفاظًا على أمن واستقرار المنطقة. منوهًا بدور الإعلام السعودي المميز في تغطية فعاليات القمة، وتحولاته الدراماتيكية في مواكبة الحدث، وهو الشيء الذي لفت الانتباه العالمي. وأكد وجود طاقات سعودية حقيقية، تستطيع أن تتحمل مسؤولية الكلمة.
 
ودعا رئيس النادي والأعضاء الله أن يحقق أماني الأمتين العربية والإسلامية، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية حاضنة الحرمين الشريفين، وأن يديم الأمن والاستقرار والرفاهية على البلاد والعباد. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org