ناقلاً تعازي خادم الحرمين.. متعب بن عبدالله يزور أسرة الهويريني ويعزي في شهداء الوطن

قال: نحن فخورون بالشهداء من القطاعات العسكرية الذين قدَّموا أرواحهم فداء للدين والوطن
ناقلاً تعازي خادم الحرمين.. متعب بن عبدالله يزور أسرة الهويريني ويعزي في شهداء الوطن

قام وزير الحرس الوطني، الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمس الأربعاء بزيارة عزاء ومواساة لأسرة النقيب طيار تركي بن إبراهيم الهويريني - رحمه الله -، أحد منسوبي طيران الحرس الوطني، وذلك بمنزلهم بمدينة الرياض، يرافقه الأمير خالد بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز.
 
ونقل الأمير متعب تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - القائد الأعلى للقوات العسكرية كافة إلى أسرة الشهيد، وسأل المولى - عز وجل - أن يتغمد الشهيد وزملاءه برحمته ومغفرته، وأن يتقبلهم في الشهداء، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
 
وقال الأمير متعب بن عبدالله: نحن فخورون بشهداء الوطن من القطاعات العسكرية كافة، الذين قدَّموا أرواحهم فداءً للدين والوطن، ذودًا عن مقدساته وحدوده ومقدراته.. وإن الشعب السعودي كافة يعتز ويفتخر بما قدمه هؤلاء الأبطال من تضحيات، سجَّلوا فيها أنبل صور البطولة والشجاعة.
 
 من جهته، عبَّر إخوان الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للأمير متعب بن عبدالله على عزائه ومواساته، مؤكدين أن هذه المواقف النبيلة غير مستغربة من قيادتنا الحكيمة ـ أيدها الله ـ، وأن استشهاد أخيهم في ميدان الشرف والبطولة هو مصدر اعتزاز وفخر لهم.
 
 يُذكر أن الشهيد "الهويريني" وزملاءه استُشهدوا قبل أيام ‏بعد سقوط طائرتهم العمودية أثناء تأديتهم مهامهم العملياتية ضمن قوات التحالف.
 
 ورافق الأمير متعب بن عبدالله رئيس الجهاز العسكري الفريق/ محمد بن خالد الناهض، وعدد من رؤساء الهيئات. 
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org