نتائج التحقيق في قضية "المولد": فسخ عقد "شكري".. وتحميل "الاتحاد" تبعات خطاب "فيفا"

نتائج التحقيق في قضية "المولد": فسخ عقد "شكري".. وتحميل "الاتحاد" تبعات خطاب "فيفا"

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بياناً توضيحياً حول قضية لاعب الاتحاد السابق سعيد المولد بعد انتهاء لجنة التحقيق المكلفة بالقضية من أعمالها وتسليم نتائج التحقيق إلى رئيس الاتحاد السعودي.

وقد أقرت  اللجنة عقوبة على الموظف خالد بن حسن شكري، تتمثل في فسخ عقده مع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم طبقاً للمادة (80) من نظام العمل، لإخلاله بالتزاماته الجوهرية ومخالفته لأصول وظيفته وتقصيره وإهماله الجسيم.

 وأوصت اللجنة بإرسال خطاب توضيحي للاتحاد الدولي لكرة القدم، لتوضيح العقوبة التي تم فرضها بحق الموظف المخالف، وبأن ما ورد من ألفاظ في الخطاب المرسل إلى الاتحاد الدولي، قد ورد بالنص الحرفي لخطاب نادي الاتحاد، وبأن ما جاء فيه يعبر عن رأي نادي الاتحاد فقط، وليس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

 وحمّلت اللجنة نادي الاتحاد، والموظف خالد شكري آثار وتبعات الخطاب الذي قام بإرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم باسم الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إن وجدت.

ويؤكد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم العمل بتوصيات لجنة التحقيق، كما يقدم الشكر والتقدير لرئيس اللجنة المحامي الدكتور صالح بن محمد الخضر وعضوي اللجنة، الدكتور يوسف بن عبداللطيف الجبر وعلي بن عبدالعزيز المطلق.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org