نجاح عملية قلب مفتوح  لحاج خمسيني بمجمع عبدالله الطبي بجدة

من الجنسية الفلسطينية وحالته مستقرة
نجاح عملية قلب مفتوح  لحاج خمسيني بمجمع عبدالله الطبي بجدة

نجح فريق طبي بمركز القلب التخصصي بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة، في إجراء عملية قلب مفتوح لحاج من الجنسية الفلسطينية يبلغ من العمر 56 عامًا.


تعرض الحاج الفلسطيني لذبحة صدرية عند صعوده للطائرة في طريق العودة، بعد أدائه مناسك الحج، ما استدعى إلغاء سفره ونقله بشكل طارئ من قبل الفريق الطبي بمركز المراقبة الصحية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي إلى مجمع الملك عبدالله الطبي، حيث تم إجراء القسطرة القلبية بشكل عاجل، وقرر الأطباء حاجة المريض لعمليه قلب مفتوح.


وأجرى الفريق الطبي بالمجمع، عملية القلب المفتوح، بنجاح، ولله الحمد، وأعادوا له البسمة والفرحة بعد أدائه فريضة الحج.


استغرقت العملية أربع ساعات متواصلة، وحالة الحاج مستقرة بعد نجاح العملية، حيث لقي اهتمامًا كبيرًا و متابعة مباشرة لحالته منذ وصوله إلى المجمع، وقدمت له كافة الخدمات الطبية اللازمة التي يحتاج لها المريض بعناية تامة حتى تماثله للشفاء، بمشيئة الله تعالى، واستقرار حالته الصحية، وبالتالي إمكانية مغادرته إلى بلده في غضون الأيام القليلة المقبلة، بفضل الله، ثم بفضل جهود الفريق الطبي وإنقاذ حياته بعد إرادة الله سبحانه وتعالى.


أشاد ذوو الحاج بالخدمات والعناية المقدمة من قبل وزارة الصحة بمجمع الملك عبدالله الطبي، مقدمين شكرهم الجزيل؛ لجميع المسؤولين بالحج، وإلى الفريق الطبي المشرف على حالته الصحية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org