نجران .. إنجاز 50 % من مشروع درء أخطار السيول بـ "أبا الرشاش"

قناة مفتوحة بطول 4150 متراً بتكلفة تقارب 25 مليون ريال
نجران .. إنجاز 50 % من مشروع درء أخطار السيول بـ "أبا الرشاش"

أنجزت أمانة نجران 50 % في مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بحي أبا الرشاش، بتكلفة إجمالية تقدر بـ "24,778,500" ريالاً.

وذكر وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس علي آل حرفش؛ أن المشروع عبارة عن قناة مفتوحة بطول 4150 متراً طولياً تبدأ من نهاية المرحلة الأولى التي تمّ تنفيذها بمجرى وادي أبا الرشاش شرق مبنى إدارة الطرق والنقل الجديد، وتنتهي بالربط على العبّارات الواقعة أسفل شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل؛ إن الأمانة تولي مشاريع تصريف السيول عناية كبرى حيث أنجزت أخيراً عديداً من المشاريع التي أسهمت بإذن الله تعالى في الحد من مخاطر السيول، ودرء أضرارها، إضافة إلى المشاريع الجاري تنفيذها، التي مازالت تحت الدراسة تمهيداً لطرحها، وترسيتها حرصاً من الأمانة على تقديم أفضل الخدمات في هذا المجال، وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطراً على أرواح السكان وممتلكاتهم.

وأشار آل فاضل؛ إلى أن مشاريع درء أخطار السيول تأتي ضمن حزمة من المشاريع التنموية داخل أحياء مدينة نجران تسعى الأمانة من خلالها إلى تطوير مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين عبر إستراتيجية مدروسة لتطوير البنية التحتية والمشاريع التنموية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org