نقص المياه المحلاة والصرف الصحي بالجبيل على طاولة المحافظ

المطيري تفقد عددًا من المشروعات
نقص المياه المحلاة والصرف الصحي بالجبيل على طاولة المحافظ

شهد لقاء محافظ الجبيل عبدالله العسكر بمدير عام المياه بالمنطقة الشرقية وعدد من المسؤولين بشركة مرافق صباح اليوم العديد من القرارات المهمة فيما يتعلق بمشروعات المياه والصرف الصحي بالمحافظة، حيث علمت "سبق" أن اللقاء ناقش قيام شركة مرافق بتغطية النقص الحاصل في مدينة الجبيل البلد من المياه المحلاة والذي يصل إلى قرابة ١٢٠٠٠م3 تقريبًا.


كما تم مناقشة استكمال مشروع ربط خطوط المياه والصرف الصحي بمحافظة الجبيل بالخطوط التابعة لشركة مرافق وذلك ابتداءً من العام القادم ومع صدور الميزانية القادمة.


 وكان مدير عام المياه بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري قد تفقد صباح اليوم، عددًا من مشروعات المياه والصرف الصحي بمحافظة الجبيل، حيث التقى خلال زيارته محافظ محافظة الجبيل عبدالله العسكر وناقشوا العديد من الموضوعات التي تهم أهالي المحافظة بشأن المياه وتطوير أعمال الفرع والمشروعات الجديدة، ثم انتقل إلى المبنى الجديد لمقر فرع المياه بالجبيل واطلع على ما تضمنه المبنى الجديد من خدمات حديثة تقدم لخدمة المواطنين والأهالي، عقب ذلك أكمل جولته الميدانية على المشروعات.


يُذكر أن هذه الزيارة تأتي استعدادًا للزيارة المرتقبة خلال الأيام القادمة لأمير المنطقة الشرقية وعدد من المسؤولين، وامتدادًا لحرص مدير عام المياه بالمنطقة على إنفاذ توجيهات أمير المنطقة لرفع مستوى خدمات المياه والصرف الصحي لجميع محافظات المنطقة ومراكزها وقراها، وذلك لتلبية طلبات الأهالي والسكان بالمنطقة.

 وفي ختام الزيارة أعرب مدير فرع المياه بالجبيل المهندس صالح بن نوار الغامدي عن شكره لمدير عام المياه بالمنطقة الشرقية لتفقده مشاريع المحافظة، والوقوف عليها ميدانيًا.
رافق المهندس المطيري خلال زيارته المدير العام للمشاريع المهندس علي العامري ومدير العلاقات العامة بالمديرية المهندس فهد العنزي.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org