"هلال تبوك" يحتفل باليوم العالمي للتطوع بمعرض توعوي

"هلال تبوك" يحتفل باليوم العالمي للتطوع بمعرض توعوي

استقطب طلاب المدارس وكرم المتطوعين بالمجال الإسعافي
تم النشر في

احتفل فرع الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك باليوم العالمي للتطوع بتدشين المعرض الدائم للتوعية والإعلام والذي يحتوي على مراحل عمل وتطور الهيئة والأجهزة الطبية ومحتويات وتجهيزات سيارات الإسعاف بالإضافة إلى دمى تدريبية كوسائل شرح للزوار عن بعض الحالات الشائعة وكيفية التعامل معها .


وكان المعرض قد استقطب العديد من طلاب المدارس وحثهم على العمل التطوعي ووزع الهدايا الرمزية التي تساهم بالمبادرة بالعمل التطوعي عليهم، بالإضافة لشرح مبسط عن ما تقدمه الهيئة من خدمات .


كما تم الاتفاق مع إدارة تعليم تبوك بتنظيم زيارات مكثفة مستمرة طوال العام لاستهداف الشريحة الأهم وهي فئة الطلاب ويأتي ذلك توافقاً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ م .
 فيما كرم مدير عام فرع الهيئة بمنطقة تبوك حسين بن غالب البلوي بعض المتطوعين نظير ما يقدمونه من أعمال جليلة بالمجال الإسعافي تجاه المرضى والمصابين.


كما قام فريق من موظفي "هلال تبوك " وعدد من المتطوعين بزيارة لمركز التأهيل الشامل ومشاركة فئة ذوي الإعاقة بالاحتفال بهذا اليوم والمشاركة مع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة في تقديم الورود والهدايا للنزلاء ويأتي ذلك من ضمن دور الهيئة تجاه كافة شرائح المجتمع.


يشار إلى أن المعرض يستمر باستقباله للزوار طوال العام للجنسين بحيث يكون أيام الأحد والاثنين والثلاثاء للرجال بينما يومي الأربعاء والخميس للنساء .
 

صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org