هواوي تطرح هاتفها "Mate 9" في الأسواق السعودية

بكاميرتين خلفيتين وشحن أسرع للبطارية ..
هواوي تطرح هاتفها "Mate 9" في الأسواق السعودية

أعلنت شركة هواوي تك انفسمنت السعودية عن طرحها هاتفها الجديد "Mate 9"  في الأسواق السعودية، وذلك في مؤتمر صحافي عُقد في مدينة الرياض وحضره عدد من الإعلاميين والمتخصصين. 
 
يتميز الهاتف الجديد بمواصفات تقنية متطورة من حيث العتاد الصلب والبرمجيات الداخلية، وبمعالج أسرع يقلل من معدلات استهلاك الطاقة بنسبة 180% بحسب الشركة.
 
وإضافة إلى ما يمتاز به من عمر أطول للبطارية بنسبة 60%، فإن الهاتف مزود بتقنية الشحن المبتكرة Super Charge التي تمنح المستخدم شحناً يدوم ليوم كامل بشحنه لمدة لا تتجاوز 20 دقيقة، في حين تعمل بطارية الهاتف ذات الكثافة العالية بسعة 4000 ملّي أمبير بالساعة والمدعومة بتقنية توفير الطاقة المتطورة على زيادة عمرها.
 
بهذه المناسبة قال السيد بابلو نينغ، نائب رئيس شركة "هواوي تك انفستمنت العربية السعودية": "نفخر بإطلاق هاتف ذكي يستخدم أسرع معالج في عالم الهواتف الذكية وأحدث تقنيات البطاريات، بالإضافة إلى تقنيات رفع كفاءة عملية تخزين الملفات واسترجاعها، مع تقديم شاشة كبيرة وكاميرتين خلفيتين تسجلان تفاصيل وألوان غنية للحصول على أفضل الصور وعروض الفيديو، في تصميم جميل ومتين. ويمثل هذا الهاتف التزامنا نحو المستخدمين في المملكة بإطلاقه بالتزامن مع الإطلاق العالمي، ونؤكد حرصنا على تقديم الأفضل للمستخدمين".
 
يذكر أن شركة "هواوي" جاءت في المرتبة الـ 72 في تقرير "إنتربراند" السنوي لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2016. وهذا هو العام الثاني على التوالي التي تأتي فيه "هواوي" ضمن قائمة "إنتربراند" منذ أن أصبحت أول شركة صينية يعترف بها كأفضل العلامات التجارية العالمية في عام 2014.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org