"هيئة الترفيه" تدشن مركزًا إعلاميًا متكاملاً لدعم فعاليات اليوم الوطني

​للتواصل مع وسائل الإعلام المحلية والدولية ومشاركتها فعاليات الحدث
"هيئة الترفيه" تدشن مركزًا إعلاميًا متكاملاً لدعم فعاليات اليوم الوطني

دشّنت الهيئة العامة للترفيه المركز الإعلامي الخاص بفعاليات اليوم الوطني، بالتزامن مع إطلاق روزنامة فعاليات الهيئة لليوم الوطني، والتي تتضمن 27 فعالية في 17 مدينة حول المملكة.

وتهدف الهيئة من تأسيسها للمركز الإعلامي إلى مشاركة العالم في احتفالات الشعب السعودي بمرور 87 عامًا من الرخاء والنمو الذي تنعم به المملكة في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان –حفظهما الله.-

ويقدم المركز الإعلامي جميع الخدمات الإعلامية ويوفر الدعم اللوجستي لجميع ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية التي ستقوم بتغطية الفعاليات .

وجُهز المركز بأحدث تقنيات البث لتمكين الصحافيين والمراسلين من الحصول على جميع المواد الخاصة بفعاليات اليوم الوطني من قنواتها الرسمية من خلال النقل المباشر والتغطية الحية لوقائع الفعاليات لجميع أنحاء العالم.

ونوّهت الهيئة العامة للترفيه بدور الإعلام السعودي؛ كونه شريكًا تنمويًا واستراتيجيًا يساهم في نقل صورة إيجابية عن قطاع الترفيه بشكل خاص والمملكة بشكل عام؛ لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

وأصدرت الهيئة دليلاً تعريفيًا يحوي جميع برامج وفعاليات الهيئة احتفالاً باليوم الوطني، ويمكن الاطلاع عليه عن طريق الرابط: www.roznamah.sa.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org