"هيئة الدوادمي" تقوم بزيارات توعوية لرجال الشرطة والمهمات الخاصة

شملت جهات حكومية ضمن خطة الرئاسة العامة وبمتابعة فرع الرياض
"هيئة الدوادمي" تقوم بزيارات توعوية لرجال الشرطة والمهمات الخاصة
تم النشر في

قامت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الدوادمي بعدد من الزيارات لبعض الجهات الحكومية في المحافظة، وذلك ضمن خطة توعوية أعدتها هيئة المحافظة بتوجيه من الرئاسة العامة ومتابعة من فرع الرياض.

 

وفي التفاصيل تضمنت الزيارات قيام فضيلة رئيس هيئة محافظة الدوادمي "الشيخ مسعود بن مسفر القحطاني" بزيارة شرطة محافظة الدوادمي، ومركز قوة المهمات والواجبات الخاصة بالمحافظة.

 

وتخلل الزيارات لقاء بمدير شرطة الدوادمي "العميد محمد عيسى الهديان"، وإلقاء كلمة توجيهية في مسجد شرطة المحافظة، وكذلك الالتقاء بأفراد قوة المهمات والواجبات الخاصة بالمحافظة وإلقاء كلمة توجيهية.

 

ودارت الكلمات التوعوية التي ألقاها رجال الهيئة حول ''نعمة الأمن'' في هذه البلاد المباركة، والدور البارز المهم الذي يقوم به رجال الأمن واستشعار الأمانة والمسؤولية التي تلزم الجميع للحفاظ على أمن واستقرار هذه البلاد ومواطنيها والمقيمين على أراضيها، وأن ذلك مسؤولية الجميع، وكذلك استشعار نعمة التوحيد والوحدة في هذه البلاد المباركة.

 

وتحدث رجال الهيئة أيضًا خلال كلماتهم حول تطبيق الشرع المطهر، وإقامة الشرائع، وخدمة الحرمين والحجاج والمعتمرين والزوار، والعناية بكتاب الله عز وجل وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وتقدير حامليهما ونشر العلم والتعليم ورعاية ودعم شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إلى غير ذلك من الأعمال الجليلة لبلادنا المباركة وقادتها وفقهم الله، ومسؤولية الجميع تجاه هذه النعم والحفاظ عليها.

 

من جهته ثمن العميد ''محمد الهديان'' مدير شرطة محافظة الدوادمي لفضيلة "الشيخ مسعود القحطاني" حرصه على التواصل مع الجهات الأمنية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org