والد "الملحم": ولدي استشهد في ساحات الشرف.. ولي الفخر

توفي أثناء تصديه لمحاولة تسلل من الميليشيات بربوعة نجران
والد "الملحم": ولدي استشهد في ساحات الشرف.. ولي الفخر

قال متعب الملحم والد الشهيد الرائد عبدالرزاق الملحم الذي استشهد على الشريط الحدودي للسعودية مع اليمن، أنه يفخر باستشهاد ولده في ساحات الشرف دفاعاً عن الوطن.

وكتب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يقول: "‏لي الفخر باستشهاد ولدنا الرائد عبدالرزاق متعب الملحم في ساحات الشرف والبطولة دفاعاً عن الوطن الغالي".

وشارك عدد كبير من المشايخ والإعلاميين والمواطنين عبر هاشتاق #استشهاد_النقيب_عبدالرزاق_الملحم؛ حيث قال الشيخ الدكتور عايض القرني: ‏اللهم اقبله وكل شهداء الواجب عندك في جنات النعيم، وأحسن عزاء أهلهم، وألهمهم الصبروالسلوان.‏

وغرّد الإعلامي وليد الفراج بالقول: "‏رحمك الله يا بطل.. تاريخك سيفخر به أحفادك"؛ فيما قال المنشد سمير البشري: "‏اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك اللهم أكرم نزله وتقبله في الشهداء يا أرحم الراحمين".

وكانت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن قد أعلنت في بيان لها أمس، أن القوات المسلحة المرابطة على الحدود السعودية اليمنية تصدت لمحاولات تسلل واختراق قامت بها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح بشكل متقطع صباح السبت، في خرق واضح للهدنة المتفق عليها بين الطرفين، وقد تكبدت ميليشيا المعتدين خسائر في الأرواح والمعدات العسكرية بعد محاولات التسلل في منطقة الربوعة في قطاع نجران.

وأغارت طائرات التحالف، اليوم، على تجمعات للحوثيين قرب الشريط الحدودي، وخلفت العمليات القتالية التي شهدها الشريط الحدودي السعودي عشرات من القتلى من المعتدين وتدمير المركبات العسكرية التابعة لهم؛ بينما استشهد ضابط وستة من الأفراد من القوات المسلحة السعودية.

وتواصل القوات الجوية السعودية وطيران القوات البرية مطاردة فلول المتسللين وتطهير المنطقة الحدودية من أي أثر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org