وزير الشؤون الاجتماعية يرعى حفل "إخاء" لليوم العربي لليتيم

وزير الشؤون الاجتماعية يرعى حفل "إخاء" لليوم العربي لليتيم

تنظّم المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء"، مساء بعد غد الأربعاء، حفل وفعاليات اليوم العربي لليتيم؛ وذلك في القاعة الكبرى في فندق مداريم كراون في الرياض، برعاية وحضور وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي.

 

وأكد المدير العام التنفيذي لـ"إخاء" همام بن ناصر بن جريد، عن بالغ شكره وتقديره لوزير الشؤون الاجتماعية، على رعايته وتشريفه حفل أبنائه بمناسبة اليوم العربي لليتيم.

 

وأضاف: إن ذلك غير مستغرب منه وهو الذي يقدم دعمه الدائم باستمرار، وتواصلاً مع أبنائه الأيتام؛ بما يخدم وينمي قدراتهم وإمكانياتهم لصياغة مستقبلهم المشرق.

 

وتابع: "إخاء" حريصة كل الحرص على مشاركة أبنائها في هذه المناسبة الغالية على الجميع؛ من خلال إقامة حفل اليوم العربي لليتيم كما هو معتاد منها في فروعها التسعة في مناطق المملكة؛ لافتاً إلى أن الحفل سيشتمل على العديد من الفقرات المنوعة التي سيقوم أبناء "إخاء" بتقديمها وإخراجها بطريقة احترافية، تؤكد ما يملكونه من إمكانيات ورؤية فنية مميزة؛ فضلاً عن تكريم الوزير للأبناء المتميزين والمتفوقين دراسياً، والأبناء الموهوبين، وتكريم الرعاة الداعمين، وتكريم الفائزين ببطولة وقت اللياقة لسداسيات كرة القدم التي تقام على هامش اليوم العربي لليتيم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org