وزير النقل عن اليوم الوطني: بصمة ولاء للوطن نُجدد فيها الانتماء والبناء

نستذكر أمجاد بلادنا وندعو إلى التفكر في المسيرة التاريخية لهذا البلد المعطاء
وزير النقل عن اليوم الوطني: بصمة ولاء للوطن نُجدد فيها الانتماء والبناء

ضِمن احتفالات القطاعات المختلفة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ87 لتوحيد المملكة العربية السعودية، نظّمت وزارة النقل صباح أمس الاثنين، احتفالاً بهذه المناسبة برعاية ومشاركة من وزير النقل سليمان بن عبدالله الحمدان ونائب وزير النقل المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب ومسؤولي ومنسوبي الوزارة كافة.

وبهذه المناسبة قال الوزير: أجدد التهنئة أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي في وزارة النقل، إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، باليوم الوطني الـ87؛ داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظهم ويمدهم بعونه وتوفيقه، وأن يُنعم على بلادنا بالأمن والأمان والرخاء.

وأضاف الوزير "الحمدان": هذه المناسبة غالية على قلوبنا، نحتفل بها كأسرة واحدة أنا وزملائي، ونستذكر من خلالها أمجاد بلادنا، وندعو إلى التفكر في المسيرة التاريخية لهذا البلد المعطاء عبر السنوات الماضية التي اتصفت بشمولية البناء والإنجاز، منذ أن تأسست على يد الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- وأسهمت في جمع شمل هذه البلاد الطاهرة وتوحيد كلمتها وبناء كيانها، إلى أن أضحت للعيان ملامح التطور ومكتسبات الوطن لمن يعيش عليه.

وفي ختام الحفل أشار إلى ما تَحقق لهذا الوطن بفضل من الله ثم من القيادة الرشيدة، من الأمن والتنمية والرخاء، وعلينا جميعاً المحافظة على تلك المكتسبات وتنميتها.

من جانب آخر كانت مشاركة منسوبي وزارة النقل في لوحة "بصمة ولاء" داخل مبنى الوزارة، مثالاً للروح الوطنية بتعبيرهم بخط أيديهم عن انتمائهم واعتزازهم بهذا الوطن، وقد توشح مبنى الوزارة بأعلام المملكة والصور والعبارات الوطنية منذ ليلة اليوم الوطني، كما تَضَمّن الاحتفال العرضة السعودية التي شارك فيها وزير النقل وجمع من منسوبي الوزارة، بالإضافة إلى عرض الفروسية.

كما شارك عدد من فروع الوزارة في مختلف مناطق المملكة الاحتفالَ بهذه المناسبة وتبادل التهاني لتأكيد انتمائهم وفخرهم باليوم الوطني.

وكانت وزارة النقل وفروعُها في مناطق المملكة المختلفة، قد شاركت الوطن فرحته باليوم الوطني بتزيين وإضاءة الطرق الرئيسية التابعة لها، ومختلف المرافق بلوحات تجسّد مشاعر الحب والولاء والاعتزاز بالوطن وقيادته الحكيمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org