وصول المبتعثة "بسمة العنزي" إلى مطار حائل

​نُقلت بنجاح إلى مستشفى الملك خالد في المنطقة
وصول المبتعثة "بسمة العنزي" إلى مطار حائل

وصلت عند السابعة والنصف مساء اليوم السبت، إلى مطار حائل الإقليمي، طائرة الإخلاء الطبي التي وجّه بها ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بنقل المبتعثة بسمة العنزي، زوجة  المبتعث "هاني العنزي"، والتي دخلت العناية المركزة بمستشفى بروفيدنس Providence بمدينة بورتلاند، بعد تعرضها لأزمة ربو حادة قبل 15 يومًا.

 

وكان في استقبال الطائرة التي تقل المريضة وزوجها وطفليها، طاقم طبي متكامل عمل مباشرة على إنزال المريضة من الطائرة في الإسعاف بنجاح، ولله الحمد، دون أن تنتكس حالتها الصحية، ومباشرة انطلق الإسعاف إلى مستشفى الملك خالد بحائل، حيث السرير الأبيض ينتظرها هناك، وبطاقم طبي آخر، في كل التخصصات الطبية للفحص مباشرة على المريضة، وتوفير الخدمة الطبية اللازمة لها، وفقًا لتوجيهات القيادة الرشيدة التي شددت على ذلك, وتم تنويمها في قسم العناية المركزة.

 

وأكدت لـ"سبق" مصادر في مستشفى الملك خالد بحائل، أن نقل المريضة من المطار إلى مستشفى الملك خالد تم في وقت قياسي للغاية، حيث لا يتجاوز مدته عشر دقائق.

 

وكان مستشفى الملك خالد بحائل قد جهز منذ الساعة الخامسة عصر اليوم، الطاقم الطبي والإسعاف بكل ما تحتاج إليه المريضة في نقلها من المطار إلى المستشفى.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org