وصول جثمان الشهيد "الغامدي" للباحة

أمير المنطقة كان في مقدمة مستقبِليه
وصول جثمان الشهيد "الغامدي" للباحة

وصل جثمان الشهيد سفر بن قليح الغامدي، من قوات الأمن الخاصة، والذي استشهد أثناء أداء مهامه ببلدة العوامية، إلى مطار الملك سعود بالباحة اليوم، حيث كان في مقدمة مستقبلي جثمان الشهيد، الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، وإخوان وذوو الشهيد.

ونقل أمير منطقة الباحة تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، داعياً الله أن يرحم الشهيد، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يتقبله من الشهداء.

وقال أمير الباحة: القيادة والشعب تقدر عالياً ما قام به هؤلاء الأبطال من تطهير ومحاربة الاٍرهاب بكل صوره وأشكاله، وإن استشهاده وسام شرف لنا جميعا؛ لأنه استشهد دفاعًا عن وطنه والوقوف في وجه كل معتدٍ تسول له نفسه المساس بأمن ومكتسبات الوطن.

من جانبهم، أعرب ذوو الشهيد عن بالغ شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة على الرعاية والاهتمام، مقدمين شكرهم للأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على تعازيه ومواساته وحضوره في مقدمة مستقبلي جثمان الشهيد، معتبرين استشهاد البطل "سفر" وسام فخر واعتزاز للجميع؛ لأن خدمة الوطن وحمايته واجب على كل مواطن وشرف للجميع.

ووصل مع جثمان الشهيد، نائب قائد قوات الأمن الخاصة اللواء عبدالله بن محمد الثمالي، وعدد من الضباط وأفراد قوات الأمن الخاصة، وقد أعرب اللواء "الثمالي" عن شكره للقيادة الرشيدة على اهتمامها ودعمها لكل ما يضمن استتباب الأمن في وطننا الغالي.

وكان ضمن الحضور نائب مدير شرطة منطقة الباحة اللواء محمد عويض الوذيناني، ومحافظ العقيق غلاب العتيبي، وشيخ قبيلة رفاعة عبدالله بن بخيت الرفاعي، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي، وعدد من المسؤولين وأقارب الشهيد وزملائه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org