وفاة و15 إصابة نتيجة حادث تصادم على طريق الساحل بمكة

وقع بين 3 مركبات.. والمرور أرجعه للتجاوز الخاطئ
وفاة و15 إصابة نتيجة حادث تصادم على طريق الساحل بمكة

باشرت إدارة مرور العاصمة المقدسة وهيئة الهلال الأحمر ودوريات أمن الطرق قبل صلاة الجمعة هذا اليوم حادث سير نتج عنه وفاة شخص واحد وإصابة 15 آخرين على طريق الساحل.

وأوضحت إدارة مرور العاصمة المقدسة أن الحادث نتج عن تصادم بين ثلاث سيارات الأولى من نوع تويوتا ونيت بقيادة مواطن سعودي الجنسية، ويرافقه 13 راكباً، والمركبة الثانية من نوع كورولا يستقلها شخصان سعوديا الجنسية، والمركبة الثالثة بقيادة نيجيري الجنسية.

وأردفت: نجم عن الحادث وفاة السائق الثاني وإصابة السائق الأول وجميع مرافقيه ومرافق السائق الثاني، مبينة أن مكان الحادث على خط الساحل القديم بعد نقطة الشعيبة باتجاه الجنوب.

وقالت إن التجاوز الخاطئ من قبل السائق الأول أحد أسباب الحادث، فيما لازالت التحقيقات جارية.

ومن جانبه قال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالعاصمة المقدسة عبدالعزيز بادومان: تلقت غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة في الساعة ١١:٢٠ من صباح اليوم الجمعة بلاغاً من مواطن يفيد بوجود حادث تصادم في خط الساحل بعد مركز إسعاف الشعيبة في اتجاه طفيل وبه عدد من الإصابات.

وتابع: على الفور تم توجيه ٩ فرق إسعافية وفرقة تدخل متقدم بقيادة القائد الميداني فارس الهذلي، وحين وصول أول فرقة للموقع تبين وجود حالة وفاة و١٥ إصابة تراوحت بين المتوسطة والبسيطة، وتم تقديم الخدمة الإسعافية لها ونقلت ٧ حالات إلى مستشفى النور التخصصي و٨ حالات نقلت إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org