وفد أمني تونسي يزور مركز عمليات "٩١١" ويتابع آلية العمل فيه

الزوار استمعوا لشرح عن كيفية إدارة البلاغات والاستجابة ميدانياً
وفد أمني تونسي يزور مركز عمليات "٩١١" ويتابع آلية العمل فيه

استقبل قائد المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالرحمن بن محمد الصالح بمقر مركز عمليات "٩١١" بمنطقة مكة المكرمة، وفداً من العاملين بالمجال الأمني الداخلي بالجمهورية التونسية برئاسة العميد عبدالرزاق البوادلي.

واطلع الوفد الزائر على التقنيات المتطورة وطريقة سير العمل الأمني بمركز عمليات "٩١١" وتجول في أقسام المركز لمتابعة استقبال وتوجيه البلاغات.

واستمع أعضاء الوفد للشرح الوافي عن كيفية إداراة البلاغات وسرعة نقلها للعاملين بالميدان، وشاهدوا قسم المتابعة التلفزيونية الذي يضم أحدث التقنيات العالمية في هذا المجال من نقل مباشر لجميع أنحاء المملكة ومنطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة على وجه الخصوص.

وقد اطلع الوفد على قسم إدارة الأزمات والمناسبات وكيفية العمل به وتجول الزوار في مرافق المركز المختلفة لمشاهدة ما تحويه من مكاتب إدارية ومركز إعلامي حديث.

وعقدت ورشة عمل تبادل الجانبان خلالها الخبرات الأمنية فيما يتعلق بإدارة العمليات، وقد عبر الزوار عن اعجابهم بما شاهدوه من تقنيات واحتراف في العمل الامني.

وتأتي هذه الزيارة إنفاذاً لتوجيهات الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية بخصوص استقبال الوفد الامني وتبادل الخبرات الأمنية وإبرازاً لجهود المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org