وفد مدرسة "العز بن عبدالسلام" يزور معرض "الدعوة إلى الله"

تنظمه كلية الدعوة وأصول الدين في العابدية
وفد مدرسة "العز بن عبدالسلام" يزور معرض "الدعوة إلى الله"

زار وفد من مدرسة العز بن عبدالسلام الثانوية معرض "الدعوة إلى الله"، الذي نظَّمته جامعة أم القرى مُمثَّلة في كلية الدعوة وأصول الدين بمقر الجامعة في العابدية.
 
وتجول الوفد برئاسة مدير التوعية الإسلامية المعلم عتيق الزهراني، وطلاب مدرسة العز بن عبدالسلام الثانوية، وقال "الزهراني": استمعنا بشرح مفصل من قبل القائمين على المعرض عن الحسبة وهو جهاز دعوى مستقل منفصل عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مبيناً أن هذا الجهاز قسم من الحسبة وهو عبارة عن عمل تطوعي يقوم عليه دكاترة من جامعة أم القرى وغيرها من الجامعات الشرعية، وأن العضوية فيه تنقسم إلى قسمين حسب الدعم والجهود الشرعية والمكانة العلمية للمحتسب .
 
 الجدير بالذكر، أن المعرض استقبل مركز الدعوة بمكة المكرمة التابع لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أكثر من 400 إهداء خلال مشاركته لمعرض “الدعوة إلى الله” .
 
وتسلم الوفد إهداءات “المعرض” في حقيبة طالب العلم التي تضم مؤلفات شرعية قيِّمة مثل: “التفسير الميسر، التمهيد لشرح كتاب التوحيد، الفقه الميسر، واللآلئ البهية في شرح العقيدة الوسطية”.
 
وتضمَّن جناح مركز الدعوة بمكة في المعرض عَدَداً من المؤلفات العلمية الشرعية والمنشورات الدعوية، بجانب تعريف بالمركز ودوره الدعوي الرائد وبرامجه ومنجزاته المُحقَّقة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org