وكيل وزارة الحج والعمرة يهنئ القيادة والشعب السعودي باليوم الوطني

أكد أن خيرات بلاد الحرمين تمتد إلى كافة بقاع المعمورة
وكيل وزارة الحج والعمرة يهنئ القيادة والشعب السعودي باليوم الوطني

رفع وكيل وزارة الحج والعمرة لنقل الحجاج والمعتمرين الدكتور محمد بن طلال سمسم أسمى آيات التهاني والتبريكات والدعوات الخالصة للقيادة الرشيدة وإلى الشعب السعودي الكريم الذي يحتفل بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ٨٧ الذي يحل علينا ونحن بفضل الله ننعم بالأمن والأمان في بلاد الحرمين الشريفين ومهوى أفئدة المسلمين.

وأوضح الدكتور سمسم ان اليوم الوطني لهذا العام يتواكب مع بداية موسم العمرة لعام ١٤٣٩ وتوديع حجاج بيت الحرام بعد أن من الكريم سبحانه وتعالى عليهم بأداء النسك في ظل الخدمات التي وفرتها الدولة رعاها وتكامل أعمال كافة القطاعات.

وأضاف سمسم أننا في بلادنا الغالية تتوفر لنا نعم متعددة تستوجب علينا شكر المنعم عز وجل بأن أنعم علينا بولاة أمر يحكمون بكتاب الله ويرعون الحقوق ويحرصون على ما فيه خير الوطن والمواطن مبينا ان خيرات هذا البلد الغالي تمتد إلى كافة بقاع المعمورة بإغاثة المحتاج ونصرة المظلوم وستظل بلادنا الغالية بإذن الله أنموذج دولة الرحمة والتراحم داخليا وخارجيا.

واختتم بدعوة الله أن يديم على بلادنا نعمتي الأمن والاستقرار في ظل ولاة أمرنا ـ حفظهم الله ـ وأن يسدد على طريق الخير خطاهم ويعزهم بالإسلام ويعز الإسلام بهم إنه سميع مجيب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org