ولي العهد يوجه بنقل "جندي المكافحة المدهوس" إلى مستشفى متخصص بالرياض

موافقة حملها "الطيار" أثناء زيارته للمصاب في شقراء حيث اطمأن على صـحته
ولي العهد يوجه بنقل "جندي المكافحة المدهوس" إلى مستشفى متخصص بالرياض

قام مساعد مدير مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض اللواء الدكتور علي بن عبدالله الطيار، بناءً على توجيهات مدير عام مكافحة المخدرات اللواء أحمد بن سعدي الزهراني، وبتكليف من مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة اللواء سعود راشد العصيمي، بزيارة منسوب مكافحة المخدرات بشقراء الجندي سلطان المطيري؛ حيث اطمأنّ على صحته، ونقل للمصاب تحيات ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف.

وأكد "الطيار" للمصاب وذويه موافقة وتوجيه ولي العهد، بنقله بالإخلاء الطبي لأحد المستشفيات المتخصصة بمدينة الرياض؛ لاستكمال علاجه والعناية به.

وكانت "سبق" قد نشرت عن تَعَرّض رجل مكافحة مخدرات أثناء وقوفه في نقطة تفتيش في مدخل شقراء الشرقي بالقرب من دوار السجن لحادث دهس بسيارة "كامري"، وبعد حادث الدهس لم يتوقف قائد السيارة، وواصل السير هارباً من الموقع؛ وبعد البحث والتحري، قام قائد السيارة بتسليم نفسه طواعية؛ مؤكداً أنه لم يرَ نقطة التفتيش، وأنه ارتبك وهرب من الموقع من هول الموقف.

أما رجل مكافحة المخدرات، فنُقل لمستشفى شقراء العام؛ بعد تعرضه لكسر في الركبة وعدة رضوض وسحجات، وما زال تحت الملاحظة وحالته مستقرة، ولله الحمد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org