ولي ولي العهد ينهي معاناة "عائشة" ويوجّه بإعادتها للعلاج في المملكة

بعد نشر "سبق" مناشدتها.. نُقلت من أمريكا للمستشفى العسكري بالرياض
ولي ولي العهد ينهي معاناة "عائشة" ويوجّه بإعادتها للعلاج في المملكة

وجّه ولي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بإخلاء المواطنة "عائشة" التي نشرت "سبق" مناشدة شقيقها نقلها من الولايات المتحدة لتتلقى العلاج في المستشفيات السعودية.

جاء ذلك بعد ساعات على نشر الخبر في "سبق"  حيث  ورد اتصال من مكتب ولي ولي العهد يفيد بالسؤال عن الحالة، قبل إصدار التوجيه بنقلها إلى مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض.

وقال محمد مريع بن وارد شقيق المريضة "عائشة" في اتصال مع "سبق" إن أخته الآن في المستشفى العسكري في الرياض، بحسب توجيه الأمير محمد بن سلمان، مشيراً إلى أن حالتها الطبية مستقرة.

وأضاف: "والدتي بجوارها، ونقدم الشكر الجزيل إلى سمو ولي ولي العهد الكريم، وكل من تفاعل مع القضية من الإخوة المسؤولين والإعلاميين وعلى رأسهم صحيفة "سبق".

وكان محمد مريع بن وارد قد ناشد عبر "سبق" إحضار أخته المريضة من أمريكا لإكمال علاجها في المستشفيات السعودية، لكونها مصابة بالسرطان وانتشر المرض في جسمها وفقدت إحدى عينيها.

وأضاف أن والدتها ووالدها يعتصران من الألم خوفًاً من أن يحدث مكروه لابنتهما وهي بعيدة عنهما.

وأشار إلى أن والدتها لا تجف دموعها كمدًا على ابنتها، وأن المطلوب هو العودة للسعودية وإكمال العلاج في أحد المستشفيات الحكومية أو الخاصة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org