"يمنية" تُعنف ابنتها "البرماوية" وتصيبها بحروق في جسدها بالطائف

الجهات الأمنية كشفت كذبها وتودعها بالسجن العام.. و"سبق" ترصد التفاصيل
"يمنية" تُعنف ابنتها "البرماوية" وتصيبها بحروق في جسدها بالطائف

كشفت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف تحايل سيدة وافدة ، في تغيير حقيقة أسباب الحروق الشديدة التي طالت ابنتها ، وأنها سكبت على نفسها الماء الحار ، حيث اتضحت الحقيقة والتي تؤكد بأنها هي الأم من عنفت ابنتها ، بمُشاركة أختها من أمها ، حيث تم تسجيل اعترافهما وإيداعهما التوقيف بالسجن العام .

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" ، فإن طوارئ مُستشفى الأمير منصور العسكري بالطائف ، استقبلت فتاة "من الجالية البرماوية" في سن الخامسة عشرة من عمرها أمس ، وعليها آثار حروق مُتعددة بجسدها ، وبسؤال والدتها "من الجنسية اليمنية" ، التي كانت برفقتها ، أفادت بأنه انسكب الماء الحار عليها داخل المنزل .

ولم تكُن تلك الإفادة مُقنعة لجهات التحقيق التي حضرت للمستشفى، حيث تولى رجال التحري والبحث الجنائي بمركز شرطة السلامة ، بإشراف مباشر من مديره ، ونجحوا في كشف تفاصيل الواقعة وتحايل والدة الطفلة لإخفاء الحقيقة ، بعد البحث عن والدها حيث كُشف عن أنها هي وبتعاون ابنتها الغير شقيقة هما من عنفاها وحرقاها ، وسُجلت اعترافاتهما رسمياً ، وبموجبها أودعتا التوقيف بالسجن .

وعلمت "سبق" بأن الأم المُعنفة ليست المرة الأولى التي تُقدِم فيه على مثل هذا العمل ، إذ سبق وأن عنفت طفلة لها قبل ثلاث سنوات ، وأوقفت لدى جهات التحقيق .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org