ينبع تتوشح بالأخضر ليوم الوطن وإطلاق الألعاب النارية مساء اليوم

ميناؤها الصناعي يطلق الصافرات الصوتية ابتهاجًا باليوم الوطني
ينبع تتوشح بالأخضر ليوم الوطن وإطلاق الألعاب النارية مساء اليوم

ازدانت شوارع محافظة ينبع، بلون الوطن، وشعاره، وارتفعت رايات العز والفخر، ترفرف في كل أرجاء المحافظة، احتفاءً واحتفالا بيوم الوطن 87.


وبذل فريق ينبع جهودًا جبارة لتنظيم احتفالية تليق بأهالي المحافظة في يوم غالٍ على قلوب الجميع.


وانطلقت أجواء وطنية بميناء الملك فهد الصناعي، برفع لوحات تعبيرية على المباني لمؤسس هذا الكيان، الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ.


كما ازدان برج المراقبة بالإضاءات الخضراء، والأعلام الوطنية والبحرية على جميع الوحدات البحرية، إضافةَ إلى تشغيل مضخات المياه بواسطة القاطرات لتشكل نافورة من المياه بطريقة مبدعة وجميلة وإطلاق الصفارات الصوتية ابتهاجا بهذه المناسبة العظيمة.


وعبر محافظ ينبع، المهندس مساعد بن يحيى السليم، عن سعادته بما بذله فريق ينبع من جهود جبارة بدت واضحة في مختلف أرجاء المحافظة.


وأضاف أن هذه المناسبة عزيزة على قلوب كل فرد من أفراد المجتمع وما يقدم فيه هو أقل ما يمكن تقديمه لهذا الوطن المعطاء.


وقال "السليم": لا ننسى في هذا اليوم جنودنا البواسل في كل ثغر من ثغور الوطن يذودون عنه بأرواحهم، فحق لنا أن نفخر بهم، وندعو لهم بالنصر والتمكين.


وأضاف أن هذا اليوم هو مناسبة لاستشعار مابذله قادة هذه البلاد بداية من مؤسسها، المغفور له بإذن الله، الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ، وما استكمله أبناءه من بعده من نهضة ورخاء في أنحاء مملكتنا الحبيبة.


ويتجدد موعد أهالي ينبع مع المنطقة التاريخية في اليوم الوطني مساء اليوم السبت، بتنفيذ أضخم عرض للألعاب النارية بالسعودية بتاريخية ينبع، وسيتم إطلاقها من البحر عبر خمس منصات ضخمة احتفالا باليوم الوطني، بالتعاون مع هيئة الترفيه لتنظيم احتفال مميز يختلف عن الاحتفالات في الأعوام الماضية، وذلك بإدراج عدد من الفقرات الجديدة في الاحتفال.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org