"يوسف الشريف" يفاجئ حضور مسرح "تاريخية ينبع" بظهور خاص ورسائل

تزامناً مع انطلاق احتفالات وفعاليات العيد الترفيهية والثقافية بمواقع بالمحافظة
"يوسف الشريف" يفاجئ حضور مسرح "تاريخية ينبع" بظهور خاص ورسائل

استقبلت محافظة ينبع عيد الفطر المبارك باحتفالات وفعاليات متنوعة في عدة مواقع؛ منها: تاريخية ينبع، والواجهة البحرية، والجابرية، وحي الشربلتي؛ احتوت على الكثير من المظاهر الاحتفالية، ولعل أبرزها وأجملها قيمةً وصدىً مسرح "تاريخية ينبع"، الذي ظهر فيه المبدع يوسف الشريف بشكل مختلف؛ حيث ظهر بزي عسكري في رسالة معايدة لجنودنا البواسل ورجال الأمن الذين يذودون عن مقدساتنا وحرماتنا وبيوتنا.

وقدّم "الشريف" من خلال المسرح بالمنطقة التاريخية عدداً من الفقرات الترفيهية للأطفال، ورسائل تَضَمّنت الحب والولاء والبيعة لقيادة مملكتنا الحبيبة، واحتشد الآلاف من أهالي ينبع وزواها بالمنطقة التاريخية، وتفاعلوا كثيراً مع ما عرض في المسرح.

كما احتفل أهالي حي الشربتلي بعيد الفطر من خلال عدد من الفعاليات التي قُدّمت في الحي، الذي شَهِد مشاركة مجتمعية كبيرة وفي جانب آخر كانت احتفاليات العيد التي نُظّمت في الصناعية، وشهدت هي الأخرى إقبالاً ملحوظاً وفي ينبع النخل أيضاً كان هناك عدد من الفعاليات وخيمة المعايدة التي تم تخصيصها لاستقبال الأهالي والزوار، وتم تنفيذ عدد من الفعاليات.

وعبّر أمين مجلس التنمية السياحية، سامر العنيني، عن سعادته بالتفاعل الكبير الذي شهدته عدة احتفاليات؛ وأهمها المنطقة التاريخية التي أعادت ذكريات الآباء والأجداد وأعادت احتفالات العيد بعد عقود طويلة غابت عنها؛ مضيفاً أن الأعياد هي فرص مهمة لجذب السياح من خارج المحافظة، ولا يمكن جذبهم إلا بتنظيم مثل هذه الفعاليات والاحتفالات.

وأشار إلى أن الفعاليات تتواصل لليوم السابع بالعديد من الفقرات المتنوعة التي ستتضمن مختلف ألوان الألعاب الشعبية والفنون الينبعاوية، بالإضافة للمسابقات والفعاليات المتنوعة الأخرى؛ داعياً أهالي ينبع للاستمتاع بتلك الفعاليات.

وثمّن "العنيني" مشاركة المنشآت السياحية ببرامج ترفيهية؛ مشيراً إلى أن هذه البرامج تسهم في جذب السياح وتقديم خيارات متنوعة لزوار ينبع، تسمح لهم بالتنقل بين الفعاليات والاستمتاع بإجازة العيد بمحافظة ينبع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org