"موبايلي" تثري فعاليات "الجنادرية 29" بشراكة رئيسية بالمهرجان

"موبايلي" تثري فعاليات "الجنادرية 29" بشراكة رئيسية بالمهرجان
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تشارك "موبايلي" كشكريك رئيسي في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 29"، الذي تنطلق الأربعاء القادم برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله.
 
ومن جهته عبر المهندس خالد بن عمر الكاف، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في "موبايلي"، عن فخره بدعم مهرجان "الجنادرية" الذي يعد أكبر محفلٍ وطنيٍ يستعيد من خلاله المواطنون البُعد التاريخي والتراثي للمملكة.
 
وأضاف "الكاف" أن "موبايلي" شركة وطنية تلعب دوراً محورياً في تنمية المجتمع السعودي من خلال مبادرات متعددة، إحداها مهرجان "الجنادرية" الذي يتم من خلاله تعريف الأجيال الجديدة بتاريخ المملكة عن قرب، مما ينمي من روح الانتماء لديهم.
 
ويعتبر مهرجان "الجنادرية" أحد المهرجانات الغنية التي تبعث الاعتزاز بالنفس في المجتمع السعودي، حيث يتم من خلاله استعراض كيف كان يعيش الأجداد، واستعراض الجهد الكبير الذي بذلته المملكة للوصول للنمو الاقتصادي والإنجازات الحالية، ويتم إثراء فعاليات المهرجان بالعديد من الفعاليات الثقافية والمسرحية والتراثية واستعراض العديد من الثقافات العريقة الأخرى حول العالم بهدف تبادل الثقافات.
 
ويأتي دعم "موبايلي" لمهرجان "الجنادرية 29" تكملةً لدعمها لهذا المهرجان بشكل خاص، حيث قدمت الشركة دعمها المالي للنسخة الماضية من المهرجان بقيمة مليوني ريال في خطوة تعكس الدور الوطني الذي تلعبه الشركة في الحراك الشعبي والثقافي الذي يعيشه المجتمع السعودي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.