أمير الرياض يرعى حفل تخرج الدفعة السادسة بجامعة دار العلوم

الأحد المقبل.. تضم 400 طالب من عدة كليات.. وبرعاية "سبق" إعلامياً
أمير الرياض يرعى حفل تخرج الدفعة السادسة بجامعة دار العلوم

 يرعى أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، مساء الأحد المقبل، حفل تخريج الدفعة السادسة من طلاب جامعة دار العلوم، وذلك بالمركز الثقافي بمقر الجامعة، وبرعاية "سبق" إعلامياً.

وثمّن مدير الجامعة، الدكتور خالد الحمودي، رعاية أمير الرياض لهذا الحفل؛ مشيراً إلى أن هذه الرعاية تأتي ضمن حرص ولاة الأمر على مشاركة أبنائهم فرحتهم في هذا اليوم، الذي يقطفون فيه ثمار سنوات العمل الجاد على مقاعد التعليم.

وأضاف، أننا ننتظر من هذه الكوكبة التي سنحتفل بتخرجها، المساهمة الفعالة في مسيرة البناء والتنمية لهذا الوطن الحبيب تحت القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي عهده حفظهم الله، وتابع: "فإنهم الثروة الأهم للتنمية والحصن المنيع للوطن وأمنه".

وقال "الحمودي"، إن الدفعة التي ستتخرج من جامعة دار العلوم هذا العام قرابة 400 طالب، من عدة كليات وهي: الحقوق، إدارة الأعمال، والهندسة المعمارية والتصميم الرقمي؛ كما سيتخرج طلاب مرحلة الماجستير في تخصصي إدارة الأعمال والقانون.

يذكر أن هناك حفلاً خاصاً بتخريج طالبات الجامعة يوم الاثنين التالي لحفل الطلاب، برعاية حرم أمير منطقة الرياض، الأميرة نورة بنت محمد بن سعود.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org