"السدر": 92 عملاً في المرحلة الأولى من "سداسيات درامية"

قال: ستشمل الثانية استكمال كتابة السيناريو والحوار الخاص بكل مسلسل
"السدر": 92 عملاً في المرحلة الأولى من "سداسيات درامية"

كشف المنتج طلال السدر عن انتهاء المرحلة الأولى من مشروع سداسيات درامية، التي استغرقت أكثر من ثلاثة أشهر بعد فرز ما يزيد عن 92 عملا دراميا قُدّم إلى مؤسسته الاعلامية الأولى التي تدير المشروع.

وأعلن السدر عن بدء المرحلة الثانية من المشروع التي تشمل استكمال كتابة السيناريو والحوار الخاص بكل مسلسل ومراجعة أسماء الطواقم الفنية لكل عمل وإجازتها وتحديد الميزانيات الخاصة بها واختيار مواقع التصوير، وذلك قبل تقديم الأعمال المرشحة إلى هيئة الإذاعة والتلفزيون تمهيدا لاعتمادها، بعد أن اجتازت الشروط والمواصفات الفنية الخاصة بالمشروع.

وحول موعد التصوير والعرض المتوقع، قال السدر، إنه من المنتظر أن ينطلق تصوير 5 أعمال بعد نهاية شهر رمضان المبارك، فيما يتم تصوير 5 أعمال أخرى عقب عيد الأضحى، مشيرا إلى أن ما يخص العرض هو شأن متعلق بهيئة الإذاعة والتلفزيون وسياستها البرامجية.

يذكر أن مشروع سداسيات درامية تبنته هيئة الإذاعة والتلفزيون برئاسة الدكتور عبدالملك الشلهوب رئيس الهيئة المكلف، واعدا بدعمه وتعميده لفتح الفرصة لهم، حيث تقوم فكرة المشروع على تعميد عشر منتجين شباب، ويقدم كل منهم قصة درامية من ست حلقات ويشرف على إنتاجها، وسيخرج المشروع مواهب في جميع المجالات الفنية، كممثلين وكتاب وفنيين ومخرجين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org