بالصور والفيديو.. إضراب وأعمال تخريب تطال مشروع وحدات سكنية بـ"الرياض"

نفذها الموظفون في احتجاج منهم على تأخر الرواتب للشهر الثالث على التوالي
بالصور والفيديو.. إضراب وأعمال تخريب تطال مشروع وحدات سكنية بـ"الرياض"

شهد مشروع بناء الوحدات السكنية التابعة لوزارة الحرس الوطني في الرياض، يوم أمس السبت؛ حالة من الإضراب والفوضى والتكسير والتخريب، وذلك في احتجاج من موظفي المشروع على تأخر الرواتب للشهر الثالث على التوالي – بحسب قولهم -.

وتزوّدت "سبق" بمقطع فيديو وصور رصدها أحد القرّاء؛ يرصد خلالها تعثّر العمل والحالة السيئة التي وصل إليها المشروع، كما شهد وسم أُطلِق من قِبل عدد من نشطاء "تويتر" في حالة من التفاعل مع الموظفين، وسُمّيَ بـ"#سعودي_اوجيه_بدون_رواتب.

وبدأت حالة الإضراب والتخريب من قِبل الموظفين على طريقتهم الخاصة، في المشروع الواقع في منطقة "خشم العان" شرق الرياض، والمُنفذ من قِبل شركة "سعودي أوجيه"؛ وسط حالة تذمّر شديدة تلقت "سبق" رسائل ومكالمات الموظفين من التأخر الذي ألحق بهم مشاكل عائلية وتراكم ديون وحالة من انعدام الاستقرارية في حياتهم – حسبما شكوا بذلك - .

وقالوا: "نسمع كل يوم وعوداً من الشركة حول عودة صرف الرواتب إلا أن الأيام تمضي والشهور تتتابع دون أن نعرف مصير رواتبنا، وحال أطفالنا وهم يعيشون الجوع بلا حلول لرواتب آبائهم".

وطالب "موظفي الشركة" بأن يُعاد النظر في حالتهم الوظيفية الذين وصفوها بـ"المضطربة"، وأن يجدوا أذناً صاغية لما يتعرضون لهم.

يُشار إلى أن "سبق" اعتادت بصفة مستمرة على أن تنقل معاناة موظفي شركة سعودي أوجيه مع الرواتب، في مختلف المناطق.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org