بعد الفئران.. ظهور ثعابين وخفافيش في مستشفى "أبو عريش"

"صحة جازان" تتعذر بأنها قديمة.. ومصادر: قبل أسابيع
بعد الفئران.. ظهور ثعابين وخفافيش في مستشفى "أبو عريش"

على الرغم من أن صحة "جازان" توعدت قبل أشهر، وبالتحديد في شوال الماضي، باتخاذ الإجراءات النظامية بحق الشركة الخاصة بالنظافة ومكافحة الحشرات والقوارض بمستشفى أبو عريش، والرفع باستبعاد مقاول الباطن؛ وذلك بعد ظهور "فئران"، إلا أن المشكلة تكررت، ولكن هذه المرة تطورت إلى "ثعبان وخفافيش"!!
 
 وقد اعترفت "صحة جازان" على لسان ناطقها الإعلامي نبيل غاوي بواقعة "الثعبان" ومقطع الخفافيش متعذرًا بأنها قديمة، وأنه تم التعامل معها في حينه، إلا أن مصادر من داخل المستشفى كشفت لـ"سبق" أنه عُثر عليهما قبل أسابيع.
 
 وبيّنت المصادر أن مقطع "الخفافيش" التُقط من قسم العناية المركزة أثناء إجراء عملية صيانة، بعد أن حُوِّلت ديكوراته إلى مسكن لها، وهو ما أقرت به "الصحة".
 
 وكانت "صحة جازان" قد أصدرت بيانًا قبل ستة أشهر بعد ظهور صور لفئران وحشرات، أكدت فيه أنه تم توجيه فريق للعمل مع إدارة المستشفى على التحقق، ومراجعة أداء الشركة، وتطبيق الإجراءات المتعلقة بالنظافة ومكافحة الحشرات والقوارض، واتخاذ الإجراءات اللازمة وفق النظام والعقد تبعًا لإجراءات التحقق.
 
 وأضافت بأن اللجنة قررت الحسم من الراتب لتقصير مشرفة النظافة في أداء العمل، واستبعاد زيارة مقاول الباطن من المستخلص الشهري لشهر يوليو، مع تطبيق ما نص عليه العقد.
 
 وأوضحت أنه تم الرفع لجهة الاختصاص بتوصية استبعاد المؤسسة كمقاول باطن، وأنه على المقاول الرئيس سرعة توفير البديل، وعمل زيارة طارئة للقيام باللازم حيال مكافحة القوارض. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org