خلال ساعة من إطلاقه بالرياض.. اكتمال حجز المرحلة الثانية لمشروع "سرايا الجوان" لمستفيدي "سكني"

"الوطنية للإسكان" أكدت استمرارها بطرح المزيد من المشروعات والحلول السكنية المتنوعة
خلال ساعة من إطلاقه بالرياض.. اكتمال حجز المرحلة الثانية لمشروع "سرايا الجوان" لمستفيدي "سكني"

أعلنت "الوطنية للإسكان NHC" عن اكتمال حجز المرحلة الثانية من مشروع "سرايا الجوان" شمال مدينة الرياض من قِبل مستفيدي برنامج "سكني"، وذلك خلال ساعة واحدة من إطلاقه على موقع وتطبيق "سكني" الإلكتروني.

وأكدت استمرارها في طرح المزيد من المشروعات والخيارات والحلول السكنية المتنوعة، وإتاحتها للحجز ضمن إجراءات سهلة وميسرة، بهدف رفع نسبة تملك المسكن الأول للأسر السعودية إلى 70 % بحلول عام 2030 وفقًا لمستهدفات برنامج الإسكان، أحد برامج رؤية المملكة 2030.

وتعد المرحلة الثانية من "سرايا الجوان" ضمن المشروعات السكنية تحت الإنشاء التي تطورها الشركة وتنفذها شركة "دار وإعمار"؛ امتدادًا لمستهدفات "الوطنية للإسكان NHC" لزيادة المعروض العقاري وتوفير الحلول السكنية المتنوعة في مجتمعات حيوية ذات طابع حضاري بتصاميم مميزة وعصرية، ضمن خطط التوسع المستمر لتوفير الوحدات السكنية التي تناسب احتياجات الأسر السعودية.

ويتضمن المشروع بكامل مراحله، والذي سيتم إطلاق المرحلة الثالثة منه قريبًا على أرض المشروع نفسه، 404 وحدة سكنية، على مساحة تتجاوز 105 آلاف م2، وتتراوح مساحات البناء للوحدات ما بين 360-392م2، إذ سيتم إتاحته للحجز إلكترونيًا عبر موقع وتطبيق "سكني" ضمن خطوات سهلة واستحقاق فوري دون انتظار من خلال زيارة الرابط https://sakani.sa/.

ويأتي المشروع امتدادًا لنحو 29 مشروعًا سكنيًا تحت الإنشاء تتوزع في شمال وشرق وجنوب مدينة الرياض، وتوفر أكثر من 35 ألف وحدة سكنية متنوعة ما بين (شقق وفلل وتاون هاوس)، بمتوسط أسعار يصل إلى 750 ألف ريال، ويشرف على تنفيذها برنامج البيع أو التأجير على الخريطة "وافي".

كما أن المشروع يمثل استمرارًا لجهود "الوطنية للإسكان NHC" في ضخ 147 ألف وحدة سكنية في مدينة الرياض حتى عام 2025 ضمن خطط التوسع المستمرة لزيادة المعروض العقاري بمدينة الرياض.

أخبار قد تعجبك

No stories found.