"شماغ ميباج.. هيبة حضور".. بصمة جديدة في عالم الأشمغة

منتج عصري حصيلة خبرة سنين طويلة من التطوير والابتكار
"شماغ ميباج.. هيبة حضور".. بصمة جديدة في عالم الأشمغة

أعلنت مجموعة عجلان وإخوانه عن إطلاق أحدث منتجاتها في عالم الملابس الرجالية المرتبطة بالزي الوطني الخليجي، وهو شماغ عصري جديد، يحمل اسم "شماغ ميباج" والذي سبقته في الأسابيع القليلة الماضية، حملة تسويق تشويقية كبيرة استهدفت السوق السعودي والخليجي، وعلى مختلف المنصات والوسائل الإعلانية واسعة الانتشار.

و"شماغ ميباج" هو نتاج وحصيلة خبرة سنين طويلة أمضتها عجلان وإخوانه في ابتكار وتطوير عالم الأزياء الرجالية بالمملكة والخليج العربي، ومصنوع من أجود أنواع الغزول العالمية، وذو ألوان جذابة ومميزة، ومنه الأحمر الغامق، والأحمر الفاتح، وكذلك اللون الأبيض.

كما أنه يمتاز بتنوع تصاميمه الكلاسيكية المبتكرة لتناسب أذواق المستهلكين وطلبات الأسواق الحالية، ومواكبه أفضل تصاميم العصر الحديث، والتي تناسب الذوق الرفيع للرجل الخليجي العصري.

وسيتوفر "شماغ ميباج" في الوقت الراهن بمختلف المقاسات (52-55-58-60-62-64) للشماغ الأحمر ومقاسات (55-58-60) للشماغ الأبيض بحيث تتوافق مع مختلف الأذواق الحريصة على الجديد في عالم الملبوسات الرجالية، كما أنه متوفر على الموقع الإلكتروني لعجلان وإخوانه ajstore.com، وفي الأسواق من خلال الوكلاء والموزعين في السوق السعودي والخليجي.

و"شماغ ميباج... هيبه حضور" سيكون هو الشعار التسويقي الحاضر عبر مختلف الوسائل للشماغ، وهو يحكي عن قصة شماغ عصري سيكون له صدى واسع وحضور بارز بين الأشمغه المتداولة في السوق، ويعبر في الوقت نفسه عن تميز مجموعة عجلان وإخوانه في مواكبة الجديد في الملبوسات الرجالية، وحرصها على الاهتمام برفع ذائقة المستهلك الخليجي ومسايرة اهتمامه بعالم الأناقة الرجالية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.