عدسة مواطنة تنقل وقائع مواجهة رجال الأمن مع الدواعش بالرياض

جسّدت دور الإعلام في فيديو قصير لاقى انتشاراً واسعاً بوسائل التواصل
عدسة مواطنة تنقل وقائع مواجهة رجال الأمن مع الدواعش بالرياض

لم يعد نقل الأحداث والمعارك محصوراً على المحطات الإخبارية والصحف، وبات بإمكان المواطن أن ينقل ما تقع عليه كاميرا هاتفه الذكي الذي لا يتجاوز طوله كف اليد وقد يصل هذا الفيديو آخر بقاع العالم وتلتقطه أعرق القنوات وأشهرها لتبني عليه تقاريرها.

 

وهذا ما حدث بالفعل، فلم يتبادر لذهن فتاة تقبع في غرفتها يوم أمس بأن توثيقها لفيديو قصير لمواجهة رجلي الأمن جبران عواجي ونادر الشراري للإرهابيين سيجد رواجاً واسعاً من التداول.

 

فمثّلت هذه الفتاة من أعلى شرفة منزلها في حي الياسمين دور المصور والمراسل الإعلامي مُلتقط المنازلات في ساحات المعارك، لينقل للعالم ما تلتقطه عدسته من فيديوهات وصور حتى سارت الركبان بفيديو المواجهة العنيفة وكان شاهداً على بسالة وصمود رجال أمننا أمام غدر دواعش الإرهاب ومكائدهم.

 

ولم يمر الفيديو الذي لم يكن خالياً من بكاء وارتباك موثقة الفيديو سهلاً على الساحة السعودية والدولية فقد أثبت شجاعة وإقدام رجل الأمن بعيداً عن دبلجة الفيديوهات وحبكة المخرج وكاتب السيناريو، فكان مشهداً درامياً حياً عنوانه الوفاء لمن عاهدوا الله للذود عن دينهم ووطنهم.

 

وقد سجل عدد من المغردين إعجابهم بما نقله الفيديو من بسالة تثبت ما يجده جنودنا من تدريبات وخبرات كافية لدحر التكفيريين مهما حاولوا الغدر وتسليح أنفسهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org