مجموعة عجلان وإخوانه القابضة توقع اتفاقية مشروع مشترك مع "بي بريك"
علي الحازمي وتشانغ وون تي يوقعان الاتفاقية

مجموعة عجلان وإخوانه القابضة توقع اتفاقية مشروع مشترك مع "بي بريك"

تهدف إلى دعم أسواق رأس المال في السعودية

وقعت مجموعة عجلان وإخوانه القابضة، اتفاقية مشروع مشترك مع شركة بي بريك، لتأسيس شركة جديدة في المملكة العربية السعودية تحت اسم عجلان وإخوانه بي بريك، وتم توقيع الاتفاقية بحضور المهندس علي الحازمي، الرئيس التنفيذي لشركة عجلان وإخوانه القابضة، والسيد تشانغ وون تي، الرئيس التنفيذي لشركة بي بريك.

واختارت شركة عجلان وإخوانه القابضة الدخول في شراكة مع بي بريك لأنها شركة رائدة في تقديم خدمات التكنولوجيا في كوريا الجنوبية، ومتخصصة في تطبيقات التكنولوجيا المالية، وحيث إن الشركة الأم لشركة بي بريك هي سيجونج تيليكوم رابع أكبر مزود لخدمات الاتصالات في كوريا.

كما حصلت بي بريك على جميع التراخيص المطلوبة من قبل الجهات الرسمية في الحكومة الكورية التي تشرف على أنشطة خدمات التقنية المالية.

وستهدف هذه الشركة السعودية الجديدة إلى دعم أسواق رأس المال في المملكة العربية السعودية عن طريق الاستفادة من أحدث قدرات التقنية المالية ضمن شركة بي بريك.

ونشهد اليوم تطوراً في مستوى الاهتمام بين الأفراد في المجتمع السعودي في الاستثمار الدولي وفي فئات أصول جديدة، لذلك ستسعى المجموعة إلى تمكين الأفراد بالاستثمار بأي أصل يرغبون به، بما في ذلك فئات الأصول التي يقتصر ملكيتها حاليا إلى الشركات الاستثمارية.

وسيتم ذلك عن طريق تجزئة الأصول وغيرها من حلول التقنية المالية عن طريق منصة متكاملة لإدارة الثروات.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org