أمير الرياض يزور سفارة الكويت ويعزي في وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

أمير الرياض يزور سفارة الكويت ويعزي في وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

سفير الكويت لدى المملكة يعبر عن شكره وتقديره لأمير الرياض على مشاعره الطيبة

قام الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بزيارة اليوم لسفارة دولة الكويت في الرياض، قدّم خلالها واجب العزاء والمواساة في وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر السفارة سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ صباح ناصر صباح الأحمد الصباح وأعضاء السفارة.

وسأل الله -العلي القدير- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته.

من جانبه، أعرب سفير دولة الكويت لدى المملكة، عن شكره وتقديره لأمير الرياض على مشاعره الطيبة، داعياً الله للفقيد الرحمة والمغفرة.

وفي ختام الزيارة دوّن الأمير فيصل بن بندر، كلمة في سجل السفارة جاء فيها: تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت -رحمه الله-، وإننا إذ نعزي صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، ونعزي أنفسنا، وعائلة آل صباح الكريمة، والشعب الكويتي الشقيق، والأمتين العربية والإسلامية في هذا المصاب الجلل وفاة سمو الشيخ نواف -رحمه الله- ، والذي رحل بعد مسيرة حافلة بالعطاء، لنسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدّم لشعبه وأمته والعالم، وأن يلهم الأسرة الكريمة والشعب الكويتي الشقيق الصبر والسلوان، وأن يديم على دولة الكويت الشقيقة الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org